طائرة خاصة تنقل فهد المولد من دبى للرياض لإنقاذ حالته الحرجة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الخميس 19 سبتمبر 2024 | 03:27 مساءً

العقارية

كشفت تقارير صحفية تطورات الحالة الصحية للسعودي فهد المولد لاعب نادى الشباب السعودي الذى تعرض للسقوط من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي صباح الخميس الماضي.

قالت صحيفة " الشرق الأوسط " السعودية أن القنصلية السعودية في دبي تقوم بالتنسيق والترتيب مع السلطات الإماراتية لنقل فهد المولد من مستشفى راشد إلى الرياض اليوم الخميس، عبر طائرة إخلاء طبي ليستقر في أحد مستشفيات العاصمة لمتابعة حالته الصحية الحرجة جداً والتي لم تشهد أي تحسن حتى صباح اليوم.

أضافت الصحيفة أن ترتيبات النقل ستتواصل ما لم يحدث أي تطورات سلبية على حالته الحرجة.

شددت الصحيفة على أن تحقيقات قيادة شرطة دبي لم تتم حتى صباح اليوم حيث ينتظر أن تصدر النتائج بعد سلسلة من الاستدعاءات للشهود في الحادثة، علماً أنها تحفظت على مجموعة من الأفراد الذين كانوا معه لكن لم يكشف بعد عن الإجراءات التي تم اتخاذها معهم.

اشارت الصحيفة إلى أن وجه النجم السعودي فهد المولد لم يتأثر على الإطلاق بحسب شهود عيان حيث إن وجهه كان سليماً جداً من أي خدوش أو انتفاخات وكذلك عينيه فيما بدا وكأنه نائم بشكل طبيعي على سرير العناية المركزة، لكن الضربات كانت كبيرة على قاع جمجمته ورقبته وكذلك أنحاء جسمه.

وسعت تحريات شرطة دبي لتفريغ الكثير من الكاميرات القريبة من محيط الحادثة، لكن تسريبات صحفية قالت إن الشرطة لم تكشف عن كاميرا مباشرة توضح شيئاً، لكنها تواصل البحث والتدقيق في الكثير من الكاميرات المتاحة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق