النائب محمد الرشيدي: مبادرة” بداية جديدة لبناء الإنسان” تحقق التنمية الشاملة في الجمهورية الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 

 

أشاد النائب محمد الرشيدي عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري بإطلاق المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان المصري”، وكشف عن تفاصيلها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مؤكدا أن المبادرة تأتي استكمالا لجهود الدولة المصرية التنموية لتحقيق التنمية الشاملة في الجمهورية الجديدة في إطار رؤية مصر 2030.

 

 

وأوضح الرشيدي في بيان له اليوم، أن مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان” تستهدف إتاحة طريق للمواطن المصري نحو التنمية الذاتية، والصحية، والتعليمية، والرياضية، والثقافية، والسلوكية؛ من أجل تقديم مواطن صحيح متعلم، متمكن، قادر، واع، ومثقف للمجتمع.

 

 

وذكر الرشيدي ، أن تنمية وبناء الإنسان تبدأ بتوفير سبل الرعاية الكاملة واللازمة لحياة كريمة وأفضل، وعلى رأسها الرعاية الصحية والتعليمية والتأهيل والتدريب على سوق العمل وتحسين جودة حياة المواطنين، مما يسهم في صناعة مجتمع متماسك قادر على مواجهة التحديات والأزمات الراهنة.

 

 

وأشار عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري إلى أن مشروع بناء الإنسان بمثابة استثمار في الرأس المال البشري، كواحدة من أهم الاستثمارات التي تسهم في الحفاظ على ترسيخ الهوية المصرية في ظل ما يشهده العالم من تحديات على كافة المستويات، قائلا: الإنسان هو عصب الأمة وأساس تنمية المجتمع وعنصر أساسي في حماية الأمن القومي وتحقيق التنمية المستدامة.

 

 

وتابع:” بناء الإنسان وتنمية المجتمع يطلب وعيا كبيرا، بأهمية الانتماء والولاء الحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة والمستدامة وضمان تحقيق النمو والازدهار ويسهم في بناء وتنمية الجمهورية الجديدة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق