محافظ الشرقية يعزز التعاون مع مؤسسة مصر الخير وبنك قطر الوطني لدعم الأسر المحتاجة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الخميس 19 سبتمبر 2024 | 05:56 مساءً

كتب : أحمد سعيد

التقى المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، بالدكتورة عفاف الجوهري، رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير، والأستاذة سمر لطفي الغزلاوي، مديرة مكتب المؤسسة لمحافظات مدن القناة والشرقية، والأستاذ محمد مجدي، مدير إدارة التنمية الصحية بالمؤسسة، والأستاذة ليلى حسن، رئيس إدارة علاقات أصحاب المصلحة والمسئولية الاجتماعية للشركات ببنك قطر الوطني، والأستاذ رامي رضا، مدير المسئولية الاجتماعية للشركات بالبنك، لبحث سبل التعاون لدعم الأسر المحتاجة في المناطق المحرومة بالمحافظة.

رحب المحافظ بالحضور وأكد على اهتمام المحافظة بالمواطن البسيط والأسر الأولى بالرعاية، مشيداً بالدور الخدمي والتنموي الذي تقوم به مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع بنك قطر الوطني. وأعرب عن سعادته بالمشاركة في الفعاليات التي تنظمها المؤسسة لتوفير حياة كريمة للمستحقين.

من جانبها، أشارت الدكتورة عفاف الجوهري إلى أن المؤسسة قدمت منذ تأسيسها في 2007 نحو 120 مليون خدمة، منها 13 مليون خدمة صحية. 

وأوضحت أن التوجهات الاستراتيجية لقطاع الصحة تشمل توفير الاحتياجات العلاجية للمستحقين، وتوفير المياه النظيفة، ودعم الكيانات الطبية.

وأشادت الأستاذة سمر لطفي الغزلاوي بدعم المحافظة لجهود المؤسسة، مشيرة إلى تنفيذ شبكات مياه الشرب بطول 3100 متر في قريتي كفر المدينة وهانون، وتقديم مساعدات إنسانية للأسر المحتاجة.

كما أعربت الأستاذة ليلى حسن عن شكرها للمحافظ على حفاوة الاستقبال، مؤكدة على استمرار التعاون مع مؤسسة مصر الخير، مشيرة إلى أن البنك ساهم في تطوير مدرستين بالمحافظة ودعم مشروعات تنمية دخل للشباب والمرأة المعيلة.

حضر اللقاء المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والأستاذ أحمد حمدي عبد المتجلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والأستاذ محمد الصادق، وكيل مديرية التضامن الاجتماع. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق