أدائك عالي، الجمهور يشيد بمشهد إجهاض إيمان العاصي في «برغم القانون»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

نالت الفنانة إيمان العاصي، العديد من إشادات الجمهور، وذلك بسبب إبداعها في مشهد الإجهاض، الذي قدمته ضمن أحداث مسلسل «برغم القانون».

3add410300.jpg

الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في برغم القانون 

وجاءت التعليقات على مشهد إجهاض إيمان العاصي، كالتالي: «مشهد رهيب»، و«المشهد جامد جدا وأدائك عالي»، فيما علق ثالث قائلا: «إيمان العاصي أداءها تحفة».

مشهد إجهاض إيمان العاصي 

ظهرت إيمان العاصي في أحداث الحلقة الرابعة بمشهد تواجدها في عيادة طبيب نساء لتجهض نفسها بعد علمها أن زوجها تركها، وتكتشف أن الطبيب يضع كاميرا داخل غرفة الكشف، من أجل تصوير الممرضات، مما أدى إلى دخولها في حالة بكاء شديدة، وقامت بضربه وتحرير محضر ضده.

480ed0e993.jpg

 

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، ومحمد القس، وجوري بكر، ووليد فواز، وفرح يوسف، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

موعد مسلسل برغم القانون 

تعرض حلقات “برغم القانون” على قناة أون من الأجد إلى الخميس في تمام الساعة 7 ونصف، والإعادة في الساعة الواحدة والربع صباحا.

إبداع إيمان العاصي 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تستطيع إيمان العاصي أن تبهر الجمهور بأدائها، حيث أبدعت من قبل في مشاهد درامية فى مسلسل “جعفر العمدة”.

  

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق