كولر يحسم مصير يحيى عطية الله قبل مواجهة جورماهيا الكيني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يواصل الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش قبل الدخول لمعسكر مغلق غدًا الجمعة، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

ويحسم مارسيل كولرالمدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مصير المغربى يحيى عطية الله الظهير الأيسر الذي اشتكي من ألم السمانة في لقاء الذهاب والذي انتهي بثلاثية نظيفة لصالح المارد الأحمر.

كما سيعقد مارسيل كولر المدير الفنى محاضرة مع لاعبيه قبل المران يتحدث فيها عن مواجهة السبت المقبل وأهميتها وعدم الانشغال بمواجهة الزمالك المقرر لها 27 سبتمبر في نهائى السوبر الإفريقي الذي سيقام بالعاصمة السعودية الرياض.

وأكد كولر في حديثه مع لاعبيه، أن المشوار لا يزال طويلاً ولا يجب النظر إلى الفوز فى ذهاب دور تمهيدى على أنه مؤشر لمستوى الفريق وأنه هناك مجهود مضاعف في اللقاء المقبل.

وشدد المدير الفني، على أنه لم يضمن أي لاعب مركزه في التشكيل الأساسي ومباراتا جورماهيا ليست معيارًا لأى شئ وأن الفريق يحتاج تلك النوعية من البدايات التي تتمثل في الفوز لتكون دافع وحافز في المباريات.

الأهلي يعلن تجديد الشراكة مع "يونيسيف"

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة صباح اليوم الخميس، بمقر الجزيرة لإعلان تجديد الشراكة مع منظمة ‏الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» لمدة أربع سنوات أخرى، مما يعزز التزامهما المشترك بتعزيز حقوق الأطفال في جميع أنحاء ‏مصر.‏

تأتي هذه الشراكة تفعيلاً لدور النادي في المشاركة المجتمعية في البيئة المحيطة وانطلاقا من نجاح التعاون السابق بين الجانبين، حيث تعمل هذه الشراكة المتجددة على تعزيز الرؤية والأهداف ‏المشتركة، ومن المنتظر أن يكون هناك دور كبير للاعبي ولاعبات فرق النادي المختلفة في هذه الجهود.‏

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق