حلا شيحة تتحدث عن طليقها: هو أفضل أصدقائي.. وأنقى روح وأجمل ابتسامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحدثت الفنانة حلا شيحة عن طليقها للمرة الأولى منذ مدة طويلة وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أرفقت فيه صورة تجمع طليقها بابنها وعلقت عليها بكلمات توضح طبيعة العلاقة بينهما التي يسودها الود والاحترام حيث أكدت حلا شيحة أن علاقتها بطليقها علاقة طيبة، ونرصد في السطور التاليه حديث حلا شيحة عن طليقها.

طليق حلا شيحة وابنها

حلا شيحة عن طليقها: هو أفضل أصدقائي وأجمل ابتسامة

أرفقت الفنانة حلا شيحة صوره لطليقها مع نجلها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت حلا على الصورة التي أرفقتها مشيرة إلى طبيعة العلاقة بينها وبين طليقها وكيف يتعاملان سويا بعد الطلاق خاصة وأنهما لديهما أربعة أبناء واكدت حلا شيحة على استقرار العلاقة بينهما وأن التعامل بينهما لا يتم على أنهما منفصلان لكنهم في علاقة يقودها الاحترام، وقالت حلا شيحة في منشور يرتد موقع تحيا مصر: “ستيفن هو أفضل أصدقائي ونحن دائمًا معًا كأم وأب.. هو أنقى روح وأجمل ابتسامة على الإطلاق و نحن لسنا معًا كزوج وزوجة ولكن نحن معًا إلى الأبد كأفضل الأصدقاء والعائلة.. نحن نشارك حبنا العميق ودعمنا لعائلتنا وأطفالنا الأربعة الرائعين”.

 

حلا شيحة تشكر طليقها وتدعو لأبنائها

تابعت الفنانة حلا شيحة حديثها في المنشور الذي نرصده في هذا المقال وأكدت على صعوبة الامر وصعوبة الابتعاد والانفصال بينها وبين طليقها وفي نفس الوقت الحفاظ على أبنائهم، واختتمت حلا شيحة حديثها موجهة الشكر إلى طليقها مؤكدة على دعمه وتشجيعه الدائم لها وقالت: “الأمر ليس سهلًا ولكن لا شيء يستطيع أن يوقفنا أو يبقينا منفصلي، شكرًا لك على كل الدعم والتشجيع والصبر.. ونسأل الله أن يحفظ أطفالنا ويحققوا أحلامهم في الحياة”.

سبب الهجوم على حلا شيحة

في سياق مختلف كانت تعرضت الفنانة حلا شيحة إلى هجوم حاد من الجمهور الفترة الماضية وذلك بعد مشاركتها مجموعة من الصور من داخل منزلها وهي ترتدي بعض الملابس القصيرة وتظهر بشعرها وجاءت بعض التعليقات مهاجمة لها خاصة بعد انتزعها الحجاب وعودتها للفن مرة أخرى وحرصت حلا شيحة على الرد على تلك التعليقات وهو ما جعلها تتصدر محركات البحث الاجتماعي حيث جاءت التعليقات توضح حالة الغضب التي سيطرت عليها وأبرز ردودها كان: “احنا بشر مش ملايكة ومش كلكوا شيوخ وطبيعي أغلط وأصلح”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق