عاجل| ظاهرة جوية خطيرة تضرب البلاد خلال ساعات قبل ...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الجمعة 20 سبتمبر 2024 | 05:56 صباحاً

حالة الطقس اليوم

العقارية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة، بداية من اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، وحتى الاربعاء المقبل، وفيما يلي حالة الطقس اليوم، وحتى الاربعاء المقبل، وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس الآن

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إنه بالنسبة لطقس اليوم 20 سبتمبر 2024، إنه من المتوقع أن يشهد ارتفاع فى درجات الحرارة اليوم يسود طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء على أن تكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى 39 درجة ، واعتبارا من السبت انخفاض فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء ويستمر التحسن فى الأحوال الجوية خلال الأسبوع القادم.

درجات الحرارة

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 39 درجة مئوية.

السواحل الشمالية: العظمى 32 درجة مئوية.

جنوب سيناء: العظمى 40 درجة مئوية.

شمال الصعيد: العظمى 40 درجة مئوية.

جنوب الصعيد: العظمى 43 درجة مئوية.

حالة الطقس خلال الفترة المقبلة:

وأعلنت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، بداية من اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 حتى الاربعاء 25 سبتمبر 2024، ستشهد طقس شديد الحرارة يوم الجمعة على أن تعود درجات الحرارة للتراجع اعتبارا من السبت 21 سبتمبر 2024

ووفقًا للبحوث الفلكية، من المقرر أن ينتهي فصل الصيف 2024 رسميًا، الأسبوع المقبل، وتحديدًا يوم 22 سبتمبر ليبدأ فصل الخريف.

3 أشهر من السيول والأمطار.. تعرف على موعد بدء ظاهرة تقلب الموازين

مع بداية فصل الخريف 22 سبتمبر، ولمدة ثلاثة أشهر، تحدث العديد من الظواهر الجوية، إذ تشهد البلاد هطول الأمطار والسيول في بعض الأحيان، وتحديدا خلال النصف الثاني من فصل الخريف، مع اعتدال في درجات الحرارة.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق