خالد عبد العزيز: لن أترشح في انتخابات اتحاد الكرة المصري.. ولم أسعى لأي منصب داخل نادي الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، أنه كان يفكر في الترشح لانتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة الماضية ولكن الفكرة غير موجودة في الفترة الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات المهندس خالد عبد العزيز.

تصريحات خالد عبد العزيز

وأضاف خالد عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة على أون تايم سبورتس 2، العمل في اتحاد الكرة المصري في الفترة المقبلة يحتاج لوضع خطة كاملة لجميع المسابقات وأنا لم أضع تلك الخطة ولدي الخبرات للعمل ولكن ليس لدي أي نية للترشح في الفترة المقبلة وأتمنى التوفيق للجميع.

وأكمل خالد عبد العزيز، نادي الزمالك اسمه يرفع أي شخص وهو أكبر وأهم من أي شخص دائما، ولا يصح أن نقول أن شخص ما جاء لإنقاذ نادي الزمالك، وأنا لم أنوي الترشح لانتخابات الزمالك من قبل لأنني لا أسعى للفوز في الانتخابات.

وتابع خالد عبد العزيز، أي شخص يتواجد في نادي الزمالك قبل نجاحه يعرف أن هناك أزمات عديدة داخل النادي أهمها الأزمة المالية ومن المفترض أن يكون الشخص لديه خطة للنجاح وحل الأزمة المالية بعد نجاحه.

المهندس خالد عبد العزيز

خالد عبد العزيز مع محمد شبانة

واستكمل خالد عبد العزيز، لم أتواجد في انتخابات نادي الزمالك لأن هناك من يفسر تواجدي بشكل خاطئ، ومنذ تواجدي في الحكومة لم أتواجد في انتخابات الزمالك حتى لا يقول أحد بأنني أدعم شخص معين أو قائمة وضد البقية، والكرة المصرية تعاني من العديد من الأزمات بسبب المشاكل المحيطة.

واختتم خالد عبد العزيز تصريحاته، الدولة بذلت جهود كبيرة لنجاح الكرة المصرية بعد فشل التأهل لكأس أمم أفريقيا 3 مرات على التوالي وعدنا للانتظام وتواجدنا في كأس العالم والفترة الحالية تشهد استقرار الكرة المصرية.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية والقوات الناقلة

تقام مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية اليوم الجمعة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة مواجهة اليوم بين الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية، وتبث المباراة عبر أبو ظبي الرياضية إتش دي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق