“عرض مسرحي وهمي"، والنجوم تستغيث بالنقابة المهن التمثيلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

انتشر خلال الساعات الماضية، بوستر لعرض مسرحي يحمل اسم “الأم العذراء” ويوجد عليه صورة عدد من نجوم الفن مثل الفنانة بشرى، محمد عادل “ميدو” والفنان أحمد ماهر، كأبطال في العمل ولكن الغريبة في الأمر أن الجميع نفى مشاركتهم في هذا العمل.

وناشدوا  الفنانين نقابة المهن التمثيلية بأخذ قرار حاسم في الأمر، وبالفعل استجاب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للنداء الفنانين وصرح بأن النقابة سوف تتخذ القرار المناسب ضد مخرج ومنتج العرض المسرحي.

وكانت الفنانة بشرى، نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بوستر العرض المسرحي الذي يحتوي عليه صورتها، معلقة: “إلى من يهمه الأمر، ليس لي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل، ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمي وصورة قديمة لي والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل”.

وتابعت: "أحذر إذا تم استخدام اسمي بغير وجه حق، ودون موافقتي مع الزملاء، كما تم إبلاغي من أكثر من مصدر فسوف ألجأ للقانون، أنا لم اتواصل أو اتعاقد مع أحد، ولا أعرف ماهية هذه الجهة من الأساس".
 

ولم تكن الفنانة بشرى، فقط هي الوحيدة التي انزعجت بسبب هذا البوستر الدعائي، حيث أن الفنان إحسان الترك نفى خلال، تصريحات صحفيه، الواقعة بأنه لا يعلم عن هذا العمل أي شئ ولم يبلغه أحد بتفاصيل العمل.

أما الفنان أحمد ماهر، عبر عن استيائه، خلال تصريحات صحفيه، بهذا الوضع لأنه لم يعلم عن هذا العمل شئ وأن من الوارد يكون تشابه أسماء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق