صلاح عبد الله: اعلان الفنانين احتياجهم للعمل ده سعي وربنا يفرجها على أحمد عزمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشف الفنان صلاح عبد الله عن رأيه في إعلان عدد كبير من الفنانين احتياجهم للعمل والذي كانت آخرهم الفنان أحمد عزمي والذي خرج ليشتكي من قلة طلبه في الأعمال الفنية، مشيرا إلى أنه لا يعتبر هذا شكوى بل سعي لتذكير المنتجين بهم.

صلاح عبد الله يدعم الفنانين المطالبين بعمل 

وقال صلاح عبدالله في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أدعم وبكل قوة زملائي الشطار المنسيين في إعلانهم باحتياجهم للعمل.. ليه؟! لإني مش بعتبر دا شكوى بل سعي لتذكير المنتجين والمخرجين والنجوم الكبار بيهم.. والسعي للرزق مطلوب ومستحب.

0fe637f854.jpg
صلاح عبد الله 

واختتم صلاح عبد الله حديثه بالدعاء للفنان أحمد عزمي، قائلا: يارب بحق هذا الفجر الطيب والجمعة المباركة إفرجها على عبدك أحمد عزمي وكل اللي زيه.

طلب استغاثة أحمد عزمي

وكان قد خرج الفنان أحمد عزمي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: صباح الخير، ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي ادعو الله تعالي أن يرزقني واياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسئولين عن الشركة المتحدة فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة.. تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام ٢٠٠٦ وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها على جوائز.

5b48ddf4ea.jpg
الفنان أحمد عزمي

وتابع أحمد عزمي حديثه، قائلا: أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي على التواصل مع الشركة المتحدة والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة، لا طعم للحياة بدون عمل ابني يكبر امامي ولا اعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزنا هذا طلب ورجاء لاحد أهم وأكبر المؤسسات المصرية والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب، وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا... اعتذر للإطالة.

صلاح عبد الله ليس الوحيد

ولم يكن صلاح عبد الله هو الفنان الوحيد الذي دعم أحمد عزمي وقرار مطالبته بالعمل، حيث قالت الفنانة رانيا فريد شوقي: "للأسف كتير قاعدين في بيوتهم والله أعلم بحالهم"، موجهة الدعاء لهم بأن يفك كربهم وازمتهم على خير ان شاء الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق