رسميًا.. بدء مبيعات هواتف «هواوي» ثلاثية الطي في الصين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
3

تبدأ شركة “هواوي” الصينية طرح هاتفها الذكي الجديد “ثلاثي الطي” للبيع في الصين، اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، بسعر يبدأ من 2800 دولار، وسط خيبة أمل، لأن هاتف الشركة الصينية ثلاثي الطي الذي طال انتظاره لم يكن متاحًا بشكل كبير للعملاء.

وتجاوزت الطلبات المسبقة على الهاتف ثلاثي الطي “Mate XT” نحو 6.5 مليون طلب، وهو ما يقارب ضعف عدد الهواتف الذكية القابلة للطي التي تم شحنها في جميع أنحاء العالم في الربع الثاني من هذا العام، بحسب “فوربس”.

انزعاج العملاء

في متجر هواوي الرئيس بمدينة شنتشن بجنوب الصين، أبدى بعض من وصفوا أنفسهم بـ”المعجبين المتحمسين” لشركة هواوي انزعاجهم، بعد أن قيل لهم إن أولئك الذين تم تأكيد طلباتهم المسبقة فقط هم الذين يمكنهم شراء هاتف Mate XT الجديد.

ويأتي هاتف “Mate XT” باللونين الأحمر والأسود، وشاشة مقاس 10.2 بوصة، وعرض 3.6 ملم، وقالت الشركة إنه “أنحف هاتف قابل للطي في العالم”.

هاتف-هواوي-ثلاثي-الطي-اللون-الأسود

هاتف-هواوي-ثلاثي-الطي-اللون-الأسود

هاتف-هواوي-ثلاثي-الطي

هاتف-هواوي-ثلاثي-الطي

وتم إطلاق الهاتف رسميًا الأسبوع الماضي في عرض تقديمي رئيس قدمه المدير التنفيذي لشركة هواوي، ريتشارد يو، في مقر الشركة بمدينة شنتشن الجنوبية.

ويبدأ سعر هاتف هواوي الجديد من 19999 يوان (2808 دولارات)، وهو أكثر من ضعف السعر الأولي لهاتف “آيفون 16 برو ماكس” المماثل.

اقرأ أيضًا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق