رئيس منطقة المنيا الأزهرية يجتمع بمديري الإدارات التعليمية التسع استعدادًا للعام الدراسي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:15 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:15 م

اجتمع الدكتور محمد حسانين عبداللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، بمديري الإدارات التعليمية التسع في ديوان عام المنطقة، لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد.
حضر الاجتماع الشيخ عصام حسونة، مدير عام العلوم العربية والشرعية، الشيخ أحمد مهني، مدير التعليم الابتدائي، والشيخ حسن التندي، مدير إدارة التنسيق بالمنطقة.

تناول الاجتماع عدة نقاط منها: الاستعداد للعام الدراسي الجديد واستيعاب أكبر عدد ممكن من الطلبة والطالبات بالمعاهد الأزهرية، تيسير الإجراءات والأوراق لأولياء الأمور، والتأكيد على توفر المقاعد الدراسية والانتهاء من حركة الندب الداخلية للمعلمين والمعلمات.

كما تم التأكيد على ضرورة تكثيف المتابعات الميدانية منذ اليوم الأول للدراسة في جميع المعاهد التابعة للمنطقة، متابعة سير اليوم الدراسي وطابور الصباح والمناهج، والانتهاء من توزيع الجداول الدراسية على المعلمين والمعلمات، بالإضافة إلى استلام الكتب الدراسية الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية.

وأوضح وكيل منطقة المنيا أهمية تفعيل ومتابعة المبادرات الخاصة بالمبادرة الرئاسية "بداية لبناء الإنسان للتنمية البشرية".

وفي ختام الاجتماع، قدم الشكر والتقدير لمديري الإدارات التعليمية على جهودهم في خدمة العملية التعليمية والطالب الأزهري، وحثهم على استيعاب الجميع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق