نوريس الأسرع في التجارب الحرة الثانية لسباق سنغافورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
2

حقق لاندو نوريس سائق مكلارين أفضل زمن اليوم الجمعة في التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة سنغافورة الكبرى المقرر يوم الأحد المقبل ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، وتلاه شارل لوكلير سائق فيراري في المركز الثاني، بينما جاء متصدر الترتيب العام ماكس فرستابن سائق رد بول في المركز 15.

وحقق نوريس أفضل زمن للفة مسجلا دقيقة واحدة و30.727 ثانية ومتفوقا بفارق 0.058 ثانية أمام لوكلير، الذي تفوق عليه بفارق ضئيل في التجارب الأولى في وقت سابق اليوم. وجاء كارلوس ساينز سائق فيراري في المركز الثالث بفارق 0.629 ثانية.

وقال نوريس “الإيقاع جيد. أشعر بأنني بحالة جيدة. كانت لفة رائعة. أعتقد أننا نقدم ما نريده، وهو التنافس في المقدمة مع فيراري. كنت أتمنى أن أتقدم بفارق أكبر بكثير، وهو ما يعني أن فيراري سريع للغاية. لكن الأمور تسير على ما يرام حتى الآن”.

أما فرستابن، الذي يتفوق في صدارة الترتيب العام بفارق 59 نقطة أمام أقرب منافسيه نوريس قبل سبعة سباقات متبقية في بطولة العالم، فقد تأخر بفارق 1.294 ثانية عن متصدر التجارب كما احتل زميله سيرجيو بيريز المركز الثامن على حلبة مارينا باي.

وتعرض جورج راسل سائق مرسيدس، الذي أحرز سابع أفضل زمن، لحادث، إذ اصطدم بالحائط عند المنعطف الثامن في الدقائق الأخيرة لكنه نجح في الرجوع للخلف والعودة إلى مرآب الصيانة بعد انفصال الجناح الأمامي للسيارة.

وقال راسل “اليوم الجمعة شكل تحديا كبيرا بالنسبة لنا، فقد كنا بعيدين عن مستوانا، ونحن بحاجة إلى أن نفهم السبب وراء ذلك. أجرينا بعض التغييرات الكبيرة من التجارب الحرة الأولى إلى التجارب الحرة الثانية، لكن هناك شعور بأن السيارة ليست متصلة بشكل جيد كما كان عليه الحال في هذا السباق قبل 12 شهرا وكذلك في السباقات الأخيرة. لذا نحتاج إلى محاولة معرفة السبب وراء ذلك”.

اقرأ أيضا:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق