كأس الكونفدرالية الأفريقية| الزمالك يتقدم بثنائية أحمد زيزو وناصر ماهر والشرطة الكيني يعود بهدف جيسي ويري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستنر البحث عن أهداف مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية، وشهد الشوط الثاني من مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية تسجيل 3 أهداف في أول 25 دقيقة، وسجل زيزو الهدف الأول ثم ضاعف ناصر ماهر النتيجة، وقلص جيسي ويري لاعب الشرطة النتيجة بالهدف الأول، ويستعرض موقع تحيا مصر أهداف مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية.

هدف أحمد سيد زيزو

وتمكن أحمد سيد زيزو أن يسجل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من عمر جابر في الجبهة اليسرى.

وبدأت الهجمة مع مصطفى شلبي في الجبهة اليسرى ومرر الكرة إلى عمر جابر ولعب عرضية متقنة على قدم أحمد سيد زيزو وسجل الهدف بنجاح ويضمن الزمالك التأهل للدور المقبل.

لا يتوفر وصف.
هدف زيزو

هدف ناصر ماهر

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة تمكن ناصر ماهر أن يسجل الهدف الثاني لنادي الزمالك، واستغلال خطأ فادح من بركة بادي لاعب الشرطة الكيني.

وبدأت الهجمة بركلة مرمى لفريق الشرطة الكيني ومرر بركة بادي الكرة بشكل خاطئ وتمكن ناصر ماهر أن يسجل الهدف الثاني وضمان التأهل والتأكيد.

لا يتوفر وصف.
هدف ناصر ماهر الثاني
لا يتوفر وصف.
هدف الشرطة الكيني الأول

هدف الشرطة الكيني الأول

وفي الدقيقة 65 سجل جيسي ويري لاعب الشرطة الهدف الأول برأسية رائعة في مرمى محمد صبحي، ولم يتعامل دفاع الزمالك في التعامل مع الكرة وتصبح النتيجة 2/1.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية الإفريقية

يبدأ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، المباراة أمام الشرطة الكيني، ضمن مباريات إياب دوري الـ32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، مصطفى الزناري، محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد، ناصر ماهر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، مصطفى شلبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق