مدرب الزمالك يتوعد الأهلي قبل السوبر الإفريقي: «لدي ثقة في لاعبي فريقي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة الشرطة الكيني اليوم في إياب دور الـ32 للكونفدرالية كانت صعبة، وفريقه لعب بعصبية في الشوط الأول.

وأضاف جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" أهدرنا فرصتين في الشوط الأول، والأداء كان أفضل في الشوط الثاني وسجلنا هدفين، والزمالك كان يستحق الفوز والتأهل لدور المجموعات".

وتابع: "أحترم أراء الجميع، وخضنا مباراة العودة بشكل أفضل من لقاء الذهاب، خاصة وأن اللاعبين واجهوا صعوبات في لقاء الذهاب بسبب نقص الأكسجين".

وواصل جوميز :" أداء الفريق يتحسن تدريجياً، ولدي ثقة في قدرات اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل".

fe99936fbb.jpg

وتابع المدير الفني للزمالك قائلاً: “لدينا بعض المشاكل ولكن ليست في وسط الملعب ونعمل على حل هذه المشاكل”، مضيفا: "لدي ثقة في لاعبي فريقي كما أكدت، وسنبذل قصارى جهدنا في لقاء الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي".

وفيما يخص الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق قال المدير الفني: "جميع الإصابات التي حدثت عبارة عن كدمات بسبب طريقة لعب الفريق الكيني ولا توجد إصابات عضلية".

الزمالك يتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

أحداث مباراة الزمالك والشرطة الكيني

شهدت مدرجات استاد القاهرة الدولي، غياب جماهير الزمالك، عن مباراة الأبيض أمام الشرطة الكيني.

يأتي غياب الجماهير البيضاء عن المباراة بسبب معاقبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بحرمان القلعة البيضاء من الحضور الجماهيري، بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية الإفريقية، النسخة الماضية.

fbe067d074.jpg

وحاول الزمالك هز شباك الفريق الكيني، في أكثر من مناسبة، لكن لاعبو الأبيض أهدروا العديد من الفرص، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

نجح الزمالك في تسجيل هدفين في 4 دقائق، في مرمى الشرطة الكيني، بأقدام زيزو في الدقيقة 56، ثم ناصر ماهر بالدقيقة 60، ليضع الأبيض في المقدمة بثنائية.

وبحلول الدقيقة 66، سجل جيسي ويري، هدف تقليص الفارق لفريق الشرطة الكيني، ولم يتمكن أي فريق من تسجيل أهادف أخرى بالمباراة، لينتصر الزمالك ببنتيجة (3-1)، بمجموع المباراتين، ويصعد إلى دور المجموعات للبطولة الكونفدرالية.

نتيجة لقاء الذهاب ومشوار الفريقين في البطولة

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت في نيروبي بهدف دون رد، سجله نجم الفريق عبدالله السعيد.

8fc41e399d.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق