هانز فليك لا يصدق محبة الجماهير لجافي!

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فوجئ الألماني هانسي فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، باستقبال الجماهير بعد عودة بابلو خافي بعد الإصابة ومشاركته في مباراة إشبيلية.

التقى البارسا مع نظيره إشبيلية على ملعب مونتجويك، في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وحقق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف.

برشلونة لامين يامال ليفاندوفسكي

وينفرد البلوجرانا بصدارة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، في انتظار المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الجولة المقبلة.

وشارك خافي في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد تعافيه التام من إصابته في الرباط الصليبي، واهتز الملعب بتصفيق وهتافات الجماهير للاعب المحبوب.

وصرح هانسي فليك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة “عندما خرج جافي للإحماء، كانت الأجواء لا تصدق”.

وتابع “نحن سعداء بعودته. إنه أمر لا يصدق حقًا، وعندما ترى الأجواء في الملعب، كان المشجعون هنا وكان الأمر حقًا، أود أن أقول إنه شعور يشبه القشعريرة، مذهل. أنا أحب هذا.”

pic.twitter.com/Srg1l3AftI

عالم بايرن ميونخ (@FCBMedia200) 20 أكتوبر 2024

وأضاف “هدف وحلم خافي كان التواجد على مقاعد البدلاء اليوم واللعب 5 دقائق. “ربما كنت متحمسًا بعض الشيء، لكن هذه هي الشرح طريقة التي يلعب بها”.

تصريحات هانسي فليك في المؤتمر الصحفي

هل تستعد لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

هانسي فليك “كل مباراة مهمة، وليس فقط ضد الفرق الكبيرة. إشبيلية أيضًا مهم جدًا، بعد فترة التوقف الدولي، عدنا بانتصار وهذا ما فعله اللاعبون بشكل جيد للغاية. لقد قام بعمل جيد. نعم نحن سعداء بهذه النتيجة».

واليوم سجل ليفاندوفسكي هدفين. هل ستكون معركة بين ليفاندوفسكي وهاري كين

فليك إنها ليست معركة بين لاعبين، بل بين ناديين. أنا سعيد جدًا من أجل ليفاندوفسكي. اليوم يجب أن نحتفل بالفوز وبدءًا من الغد سنبدأ الاستعدادات لمواجهة بايرن».

هل العائدون من الإصابة مستعدون لهذا الأسبوع

فليك سيكونون جاهزين. سنعمل على الاستعداد للمباراة المقبلة ولا يهم إذا كانت ضد بايرن أو خيتافي أو ريال مدريد. لا أعرف ماذا ستكون النتيجة. لكن الفريق سيقدم 100% في كل مباراة».

عندما أتيت هل كنت تتوقع هذا الوضع أم كنت تتخيل أنه سيكون أكثر صعوبة

فليك أنا متفائل دائمًا. عندما بدأت لم يكن لدي سوى لاعبين من لا ماسيا لأن العديد من اللاعبين كانوا مع المنتخبات الوطنية. كان شعوري جيدًا جدًا لأن اللاعبين الشباب لعبوا مباراة رائعة وعندما عاد اللاعبون الدوليون. كان نفس الشيء. مع مرور الوقت، اكتسبنا الثقة. “كما ترون، لدينا الجودة.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق