بعد تدخل السفير.. كواليس الافراج عن ثلاثي فريق الزمالك بالإمارات

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نادي بيراميدز، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت في إطار كأس السوبر المصري 2024، بدولة الإمارات العربية المتحدة، إلا أن الأحداث التي تلت المباراة كانت شاهدة على الأسف. الأحداث.

القبض على ثلاثي الزمالك في أبو ظبي

وفي العاصمة أبوظبي، ألقت السلطات الإماراتية القبض على ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عصر الأحد، عقب مباراة بيراميدز في إطار كأس السوبر المصري 2024.

قتال الزمالك الثلاثي

ألقت قوات الأمن الإماراتية القبض على نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ومحمد صبحي، بعد مباراة الزمالك وبيراميدز.

هجوم على أحد منظمي المباراة أم مشجع للأهلي

وأكد مصدر في الزمالك، أن القبض على ثلاثي الأبيض، حدث بسبب اعتداء اللاعبين على أحد منظمي مباراة الزمالك وبيراميدز.

حفلة الزمالك وبيراميدز

وأوضح أن الشخص تقدم بشكوى الاعتداء على أمن الملعب، بعد أن احتفل الشخص بعد هدف بيراميدز، وكان يرتدي القميص الأحمر، فاعتقد لاعبو الزمالك أنه يشجع فريق الأهلي المنافس.

شلبي يهاجم المنظمين من أجل التغيير

وصورت عدسات الكاميرا مصطفى شلبي وهو يعتدي على أحد المنظمين خلف مقاعد نادي الزمالك، في مشهد أثار غضب الجماهير التي حضرت المباراة.

الجهاز الاداري للزمالك

وبدا شلبي غاضبا بعد نزوله بديلا في الدقيقة 72 وإشراك كونراد ميشالاك، حيث ركل الزجاجات قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء، على مرأى ومسمع من الجهازين الفني والإداري للفريق.

كواليس محاولات إدارة الزمالك للإفراج عن اللاعبين

كثف مجلس إدارة نادي الزمالك محاولاته للإفراج عن نبيل دونجا ومحمد صبحي ومصطفى شلبي، وتمكنت جهود إدارة الزمالك من تحرير الثلاثي من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب تدخل السفير المصري وحسين لبيب. . رئيس النادي.

مدرب الزمالك لكرة القدم

وأوضح المصدر أن هذا الإفراج جاء بعد تدخل السفير المصري لدى الإمارات بناء على طلب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وأوضح أن جميع لاعبي الزمالك غادروا الملعب متأخرين عن موعد المباراة. مباراة للفندق بسبب القبض على الثلاثي المذكور.

سفير مصر بالامارات

تم إطلاق سراح ثلاثي الزمالك بصعوبات بعد محادثات مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم

استفزت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منافسهم التقليدي الأهلي، بعد فوز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، ليتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري.

جماهير الزمالك

وهتفت الجماهير بعد المباراة “هاي هاي، الأهلي جاي”، بعد فوز ناديهم على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، والتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق