غدا، حفل هاني فرحات مع رابح صقر في اليوم الوطني السعودي 94

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستعد الموسيقار الكبير هاني فرحات بعد حفله في البحرين،  لتقديم حفل في جدة غدا الأحد مع الفنان الخليجي رابح صقر، على أن يقدما للجمهور السعودي أمسية موسيقية رائعة لإحياء احتفالات اليوم الوطني السعودي 94، وسيقدم رابح مجموعة من أشهر أغانيه في ليلة فنية مليئة بالحيوية والحب.

6fba5416ac.jpg

حفلة هاني فرحات مع أنغام في البحرين

يواصل الموسيقار هاني فرحات تألقه الفني من خلال تقديم أقوى حفلات صيف 2024، حيث نجح في إبهار الجمهور البحريني مع أنغام.

وأكد فرحات، أن الجمهور البحريني استقبله بشكل استثنائي، مما أدى إلى خلق حالة من الحماس طوال فقرات الحفل، خاصة أن الشعب البحريني يُعبر عن حبه للطرب الأصيل.

وتابع فرحات، أن أنغام كانت كالعادة في قمة العطاء الفني، وقد خرج الحفل بالشكل المتميز الذي كنا نأمله، خاصة أن الحفل شهد إقبالًا كبيرًا ورفع شعار “كامل العدد”.

وتأتي حالة النشاط الفني الكبيرة التي يعيشها فرحات بعد نجاحاته المتتالية في جولاته الفنية بالخليج مع تامر عاشور، وأنغام، ورابح صقر، وعدد من النجوم الآخرين.

dea4d63e80.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق