بحفل غنائي، وائل كفوري على موعد مع جمهوره اليوم في السويد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستعد النجم اللبناني وائل كفوري لإحياء حفلاً غنائيًا في ستوكهولم بالسويد اليوم السبت، حيث سيقدم لجمهوره باقة من المع أغانيه القديمة والحديثة أمام جمهوره الذي ينتظره بكل شغف.

«لآخر دقة»، آخر أعمال وائل كفوري

ومن ناحية أخرى، كان وائل كفوري طرح مؤخرًا فيديو كليب لأغنية «ولأخر دقة» على قناته الرسمية عبر “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، من إخراج عبد الله غانم، وهي الأغنية التي تتصدر قائمة أغنياته على موقع الفيديوهات بأكثر من 5 ملايين مشاهدة.

صور وائل كفوري الأغنية في العاصمة اللبنانية بيروت على مدار يوم كامل، حيث يعكس العمل الأجواء الصيفية على شواطئ لبنان وحياة الشباب من خلال مجموعة من المواقف والأنشطة التي يمارسونها خلال الصيف، ويمتاز وائل كفوري بإطلالة صيفية جديدة، بعيدًا عن قصص الحب التي اعتدنا عليها في أعماله السابقة.

وفي سياق متصل، طرح كفوري قبل شهر أغنية «حلو الحب» على قناته الرسمية عبر “يوتيوب”، والأغنية من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، إنتاج موسيقى داني حلو، مكس وماستر رالف سليمان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق