أول تعليق من الفنان محمد جمعة على شائعة وفاته:"جمهوري العظيم أنا بخير"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تصدر اسم الفنان محمد جمعة خلال الساعات الماضية التريند بعد شائعة  وفاته وذلك بسبب منشور للفنان صلاح عبدالله، بعدما قام بنشر نعي وفاة محمد جمعة، وفنان الكاريكتير أحمد قاعود، ولكن عند نشره النعي فقد أخطأ فذكر حساب الفنان محمد جمعة وليس الشاعر محمد جمعة، مما أثار جدلًا واسعًا حول وفاة الأخير.

 

وخرج الفنان محمد جمعة في أول تعليق له وطمأن جمهوره عبر صفحته الرسمية فيس بوك وكتب" الأصدقاء الأعزاء والجمهور العظيم، أنا بخير ولا صحة لشائعة وفاتي، وغدًا إن شاء الله هطلع لايف على صفحتي الشخصية شكرًا لكل من تكرم للاطمئنان عليا " 

f65261524d.jpg

وجاء نعي صلاح عبدالله الذي كتبه عبر "فيس بوك": "الشاعر محمد جمعة التقيته مرة واحدة أثناء تكريمي بالإسماعيلية وترك في قلبي أعظم الأثر وأجمل إنطباع".

 

وأضاف:"وفنان الكاريكاتير أحمد قاعود تعرفت عليه هنا وتهاتفنا مرتين أو ثلاثة وحبيته قوى ثم اقطع التواصل للاسف تقصيرًا منى والآن وبعد علمي بخبر رحيلهما عن هذه الفانية مش عارف أنعيهم وأقول إيه غير إنى أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء".

d2653401c2.jpg

 

ولد محمد جمعة في الفيوم، بدأ حياته الفنية بعدة أدوار هامشية ببعض الأفلام والمسلسلات مثل مسلسل (أحلام مؤجلة) وفيلم (عن العشق والهوى)، وظل يتدرج في الأعمال حتى عرفه الجمهور وبرز في دوره بمسلسل (هانم بنت باشا)، وذاع صيته بعدها في العديد من المسلسلات الشهيرة مثل (شمس الأنصاري، سيدنا السيد، الركين وخيبر). وفي موسم رمضان عام 2018 قام بالاشتراك في 3 مسلسلات وكان يهتم بالتنوع في الأدوار حين لعب دور الشخصية الكوميدية الجادة «عم ضياء» في مسلسل "الوصية"، وهذا كان جزء كبير من نجاح محمد جمعة حيث ان هذه الشخصية جديدة من نوعها على مكتبة أعماله والتي تضم ما يقارب 48 عمل فني منها ادوار استثنائية و أدوار شرفية وأدوار رئيسية.

 

يذكر أن آخر أعمال محمد جمعة مشاركته في فيلم "شقو"، وهو من بطولة عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل ، ووليد فواز، وعباس أبو الحسن، وجميل برسوم، وحنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

يذكر أن شارك الفنان محمد جمعة بمسلسل "الأجهر" بطولة الفنان عمرو سعد وعرض بموسم رمضان 2023.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق