فى ليلة تسليم الدرع.. وسام أبو علي يسجل الثاني للأهلي أمام جورماهيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تقدم الأهلي بالهدف الثاني، عن طريق لاعبه الفدائي وسام أبو علي، من تمريرة ساحرة من يحيى عطية الله، فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء، المقام، بين فريقي الأهلي، وجورماهيا الكيني، في ستاد القاهرة الدولي في مباراة الإياب بدور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وتمكن المارد الأحمر، من التقدم على فريق جورماهيا الكيني، بهدف نظيف، خلال اللقاء المقام، بين فريقي الأهلي، وجورماهيا الكيني، في ستاد القاهرة الدولي في مباراة الإياب بدور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

نجح الأهلي، فى التسجيل فى الدقيقة الـ19، من عمر الشوط الأول، من رأسية متقنة من المدافع الدولي رامي ربيعة، بالتخصص فى شباك الفريق الضيف، خلال مباراة جورماهيا الكيني، التى تقام حاليًا، بستاد القاهرة الدولي في مباراة الإياب بدور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وضع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الأحمر، لمباراة جورماهيا الكيني، والتى تقام حاليًا، بستاد القاهرة في مباراة الإياب بدور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله. 

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

 

ويجلس على دكة البدلاء كل من: عمر كمال عبد الواحد ويوسف أيمن ومحمود كهربا ورضا سليم وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا. الهجوم: محمود كهربا، رضا سليم، طاهر محمد طاهر.

 

تسليم درع الدوري للنادي الأهلي 

 

أعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن تلقية بيان من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بتسليم بطولة درع الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي عقب مباراة جورماهيا الكيني اليوم.

 

واستطاع النادي الأهلي حسم لقب الدوري المصري الممتاز بعد صراع طويل مع نادي بيراميدز وصيف الدوري.

 

كما نجح لاعبي الأهلي في الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي على حساب الترجي الرياضي التونسي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

 

أعلن مسؤولي ام بي سي مصر عن نقل مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025 عبر شاشة قناة ام بي سي مصر.

 

ثلاثية لقاء الذهاب تريح الأهلاوية فى مباراة اليوم

 

قدم فريق النادي الأهلي مباراة كبيرة في لقاء الذهاب الذي أقسم على ملعب يواياي الوطني بكينيا بالفوز بنتيجة 3-0، وسجل أهداف اللقاء اللاعب رامي ربيعة، فيما سجل لاعب البافانا بافانا بيرسي تاو هدفين في فوز الأحمر.

يرغب الكثير من مشجعي المارد الأحمر في مشاهدة مباراة الأهلي ضد جورماهيا مباشر في دوري أبطال إفريقيا 2024، والتي تقام اليوم في إياب دور الـ 32، حيث تشهد مباراة الأهلي وجورماهيا مباشر الآن متابعة كبيرة من قبل جماهير القلعة الحمراء، الراغبة في تكرار الفوز مرة أخرى والصعود لدور المجموعات في إطار رحلة الدفاع عن اللقب والتتويج بالنجمة الثالثة عشر.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق