بعد وفاة نجله.. إسماعيل الليثي يتصدر التريند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

اسماعيل الليثي.. تصدر اسماعيل الليثي محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن أعلن عن وفاة نجله . 

 

اسماعيل الليثي يتصدر التريند بعد وفاة نجله 

 

اسماعيل الليثي.. أعلن المطرب إسماعيل الليثى وفاة نجله الصغير، ونشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى صورة له قائلا: “‏ابني وابن عمري في ذمة الله”.

 

اسماعيل الليثي.. ومن جانبه أعلن الفنان طارق الشيخ، عن وفاة الطفل رضا، نجل الفنان إسماعيل الليثي، وذلك عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

 

اسماعيل الليثي.. ونشر طارق الشيخ، صورة لنجل إسماعيل الليثي، وعلق عليها، قائلا: «اه يا رضا ياللي وجعت قلبي، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمه الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي».

 

اسماعيل الليثي.. وأضاف: «أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العزاء ربنا يصبر أهلك».

 

اسماعيل الليثي.. وكتب حمو بيكا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا رب ويصبر أهلك».

 

وفي وقت سابق؛ دعم مطرب المهرجانات حمو بيكا المطرب عصام صاصا في أزمته وكتب “ ربنا معاك يا صحبي ويفك كربك أنت من أجدع الشخصيات اللي عرفتها”.

 

واستكمل: "حد جدع وابن بلد ومبتأذيش حد، فأكيد ربنا مبيعملش حاجة وحشة، وربنا هيقف جنبك، وكلنا في ظهرك وجنبك يا حبيبي ومتقلقش ربنا كبير".

 

وكان مطرب المهرجانات عصام صاصا، تم اتهامه بالقتل الخطأ من خلال قيامه بدهس سائق أعلى الطريق الدائرى بالجيزة ما أدى إلى مصرعه، وذلك أثناء قيادة المتهم سيارته تحت تأثير المخدر.

 

ونجحت أجهزة الأمن بقطاع الأمن العام في ضبط عصام صاصا بدولة الإمارات العربية بالتنسيق مع الجهات الأمنية في الإمارات وتم تسليمه لأمن مطار القاهرة تنفيذا لقرار ترقبه ووصوله وإدراجه ضمن قوائم المطلوبين بقرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره.وكان مطرب المهرجانات عصام صاصا، تم اتهامه بالقتل الخطأ من خلال قيامه بدهس سائق أعلى الطريق الدائرى بالجيزة ما أدى إلى مصرعه، وذلك أثناء قيادة المتهم سيارته تحت تأثير المخدر.

 

كما تسلمت الجهات المختصة، قرارا يقضي بوضع عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول، بعد قرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد ثبوت التهمة والتي جائت بعد اتهامه بدهس شاب على الطريق الدائري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق