رد فعل غير متوقع من محمود كهربا لاعب الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني بعد تواجده على مقاعد البدلاء| فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شهدت مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا لحساب دور الـ 32 تواجد محمود كهربا على مقاعد البدلاء قبل المباراة، وشارك في شوط المباراة الثاني، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمود كهربا لاعب الأهلي

وشارك محمود كهربا في إحماء فريق الأهلي قبل بداية المباراة، ولكن كانت علامات الحزن على وجه محمود كهربا بسبب تواجده على مقاعد البدلاء.

وكان محمود كهربا يأمل في المشاركة بشكل أساسي في المباراة اليوم قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

وبعد نهاية عمليات الأحماء رصدت كاميرا موقع تحيا مصر خروج محمود كهربا من ملعب المباراة وعليه علامات الحزن بسبب عدم المشاركة في المباراة منذ ضربة البداية.

محمود كهربا

هدف وسام أبو علي

وتمكن وسام أبو علي أن يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى جورماهيا بعد صناعة رائعة من يحيى عطية الله، ويضمن للمارد الأحمر الفوز بالمباراة والتأهل للدرو المقبل في البطولة، وسجل وسام أبو علي الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 53 من عمر المباراة، وبدأت الهجمة من منتصف الملعب وكانت الكرة مع أكرم توفيق ومرر الكرة للمنطلق يحيى عطية الله ومررها بسهولة للمهاجم وسام أبو علي ويسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة.

تألق يحيى عطية الله

وساهم يحيى عطية الله في صناعة الهدف الثاني له في المباراة وذلك بعد صنع الهدف الأول لرامي ربيعة ثم صنع الهدف الثاني لوسام أبو علي.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، حسين الشحات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق