في لقطة طريفة، الكرة تصطدم بحكم مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

في لقطة طريفة من نوعها أثناء مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اصطدمت الكرة بحكم اللقاء، بعد تسديدة غير متعمدة من حارس فريق جورماهيا الكيني، والتي تسبب في سقوط حكم اللقاء.

وقال المعلق الرياضي خليل البلوشي أثناء تعليقه على هذه اللقطة عبر شاشة أون تايم سبورت: “كأن الحارس قاصد، وكأنها بالقاضية”.

4568464735.jpg

وفاز النادي الأهلي علي فريق جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الإياب من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2024، وهى نفس نتيجة مباراة الذهاب.

وتأهل الأهلي بشكل رسمي إلي دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز بنتيجة 6-0 في مجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0 وفي مباراة العودة بنتيجة 3-0.
وبعد المباراة، يحتفل لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بتسلم درع الدوري الممتاز لموسم 2023-2024 في احتفالية جماهيرية كبرى على أرض الملعب، بعد الحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

0ac8f38434.jpg
207f5f5d2b.jpg

وأكدت رابطة الأندية، أن الأهلي سيتسلم درع الدوري بشكله الجديد في أول نسخة منه، والتي تم تصنيعها خصيصًا في إنجلترا، وستشمل مراسم الاحتفال عروضًا بالألعاب النارية وحفلًا غنائيًا، مع حضور جماهيري كامل لدعم الفريق.

8353379da0.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق