وظائف البنوك 2024، «العربي الأفريقي الدولي» يطلب مصرفيا عالميا بمرتب خيالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عرض البنك العربي الأفريقي الدولي، مجموعة من وظائف البنوك 2024، من بينها وظيفة مصرفي عالمي، بغرض تقديم الدعم لشبكة الفروع من خلال مهام عمله، مع القدرة على لعب أدوار متعددة، مثل أمين الصندوق العالمي ومسؤول العمليات، ومدير ومسؤول علاقات العملاء، مما سيساعد في إدارة السعة في الفروع بأقل قدر من الاضطراب.

وتعد وظائف البنوك 2024 ضمن الأعمال التي تضج بها مواقع البحث، خاصة محرك البحث جوجل، نظرًا لما تضفيه من مميزات على صاحبها، عمليًا وماديًا. وتوفر وظائف البنك العربي الافريقي تلك المزايا وغيرها الكثير.

وينشر موقع الجمهور الإخباري وظائف البنوك 2024 باستمرار، خدمة منه لقرائه الأعزاء، ضمن العديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها بصورة يومية.

وظائف البنوك 2024، البنك العربي الأفريقي الدولي

المسئوليات الرئيسية لـ «وظائف البنوك 2024» في البنك العربي الأفريقي

  1. التعامل مع جميع مسؤوليات وظيفة الصراف عند تعيينه كصراف. وظائف البنوك 2024.
  2. معالجة معاملات العملاء خارج البورصة؛ ودعم خدمة العملاء في المبيعات من خلال إحالات العملاء ودعم مبيعات الفروع من خلال التواصل الاستباقي الشامل مع الصراف الآلي. وظائف البنوك 2024.
  3. التعامل مع جميع مسؤوليات وظيفة منسق العمليات عند تعيينه كمنسق عمليات.
  4. خدمة المعاملات المعقدة للعملاء (مثل التحويلات والشيكات) ودعم خدمة العملاء في المبيعات من خلال الإحالات.
  5. التعامل مع جميع مسؤوليات وظائف مدير الطابق وموظف الخدمة السريعة عند تعيينه كمدير طابق أو موظف خدمة سريعة. وظائف البنوك 2024.
  6. استقبال العملاء وتوجيههم إلى الموظفين المناسبين؛ المساعدة في المستندات المفقودة وضمان تجربة سلسة؛ تثقيف العملاء حول وظائف وخدمات أجهزة الصراف الآلي والدعم من خلال التسجيل عبر الإنترنت باستخدام الحساب التجريبي
  7. معالجة المعاملات البسيطة للعملاء في أقل من دقيقتين (على سبيل المثال طلب إصدار بطاقة خصم، إيداع الشيكات، إصدار كشف حساب وخطاب).
  8. التعامل مع جميع مهام مسؤول علاقات العملاء عند تعيينه. وظائف البنوك 2024.
  9. التعامل مع استفسارات العملاء من خلال تحمل المسؤولية والرد عليها في الوقت المناسب.
  10. الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بأنواع الحسابات والمنتجات والخدمات المصرفية، مثل حسابات سوق النقد، وأسعار الصرف، والقروض، وبطاقات الائتمان.
  11. فتح كافة أنواع الحسابات (الجارية، التوفير، الوديعة لأجل، شهادات التوفير).
  12. اتباع جميع سياسات الإدارة ذات الصلة والعمليات وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة خاضعة للرقابة ومتسقة.
  13. متابعة العمليات اليومية المتعلقة بأعماله لضمان استمرارية العمل. وظائف البنوك 2024.
  14. الالتزام بجميع لوائح البنك المركزي المصري ذات الصلة والقوانين المصرفية ولوائح مكافحة غسل الأموال وسياسات البنك العربي الأفريقي الدولي الداخلية وقواعد السلوك من أجل الحفاظ على الوضع القانوني السليم للبنك العربي الأفريقي الدولي والتخفيف من أي مخاطر محتملة.

المؤهلات والخبرات المطلوبة في وظائف البنك العربي الأفريقي

  1. درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو الأعمال أو مجال ذي صلة.
  2. من لا خبرة حتى 3 سنوات، في مجال الخدمات المصرفية للأفراد.
  3. مهارات التواصل الجيدة. وظائف البنوك 2024.
  4. مهارات جيدة في حل المشاكل.
  5. موجهة نحو التفاصيل ومنظمة بشكل جيد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق