محمد رمضان «نمبر وان» في الأزمات، «صفع وتطبيع وخناقات مع الجمهور»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

«نمبر وان» محمد رمضان المثير للجدل دائمًا منذ أول ظهور له على الشاشات، خاصة بعدما لمع نجمه، حيث يثير العديد من الأزمات وما زال، وآخرها اعتداؤه هو ونجله على طفل داخل أحد النوادي المشهورة.

أزمات في حياة محمد رمضان 

تصرفات محمد رمضان العجيبة تجعله يتصدر المشهد دائمًا، ففي عام 2013 عندما كان في بداية مشواره الفني، تعرض لأزمة كبيرة وذلك عندما تم إلقاء القبض عليه بتهمة حيازة فرد خرطوش وطبنجة صوت وكمية من الذخيرة في كمين بالمرج.

وتم حبسه لمدة يوم على ذمة القضية، وبعد ذلك تم إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه وذلك لأنه لم يعلم مصدر هذه المضبوطات.

محمد رمضان (ممثل) - ويكيبيديا

2021 عام حافل بالنسبة لمحمد رمضان

كان عام 2021، حافلا بالأحداث للفنان محمد رمضان، لكن ليس الجيدة، حيث أثار الجدل كالعادة من خلال ظهوره في أحد اللقاءات التلفزيونية العراقية وهو يدخن الشيشة، وانهالت بعد ذلك عليه العديد من الانتقادات بسبب هذا التصرف.

وعقب هذه الواقعة بأكثر من شهرين، ظهر محمد رمضان، وهو يشكر وزير الثقافة اللبناني على منحه الدكتوراه الفخرية، ولكن نفى نقيب المهن التمثيلية اللبناني منح رمضان هذه الدكتوراه وصرح بأن من منحه هذا اللقب هي جهة غير مخولة.

انتوا متعرفوش أنا ابن مين؟».. تفاصيل اعتداء نجل محمد رمضان بالضرب على طفل (فيديو)

 

محمد يتهم بالتطبيع مع إسرائيل 

اتهم الجمهور الفنان محمد رمضان، عام 2022 بالتطبيع مع إسرائيل بسبب ظهوره مع فتاة بأحد الشواطئ وبعد فترة ما اكتشف الجمهور، أن هذه الفتاة هي مجندة في الجيش الإسرائيلي واعتبر البعض أن محمد رمضان بهذا الفيديو يُعلن التطبيع مع إسرائيل.

محمد رمضان يعيد للأذهان فيديو إعلانه التحفظ على أمواله في إطلاق

أغنية «مش فاضي» لمحمد رمضان تهدم قيم المجتمع

طرح الفنان محمد رمضان، أغنية «مش فاضي» خلال الفترة الماضية، واعتبر البعض أن هذه الأغنية تروج للكراهية والجريمة وهدم القيم وقام أحد المحامين بتقديم دعوة ضد الفنان محمد رمضان لأنه يخالف قانون نقابة المهن التمثيلية.

تبادل الصفعات بين شاب ومحمد رمضان

 

انتشر مقطع فيديو، خلال الفترة الماضية، بين الفنان محمد رمضان وأحد المعجبين به في الساحل الشمالي، عندما قام محمد رمضان بصفع أحد الشباب فقام الشاب برد الصفعة لمحمد رمضان.

محمد رمضان يدخل عامه الـ35.. أرقام ومحطات فارقة في حياة الفنان الشاب

 

محمد رمضان في مرمى الانتقادات بسبب فلسطين

كان في بداية الحرب على فلسطين الشقيقة، ظهر محمد رمضان وهو يدعم الشعب الفلسطيني ويطالب الشباب بتحرك من أجل فلسطين، وبعد شهور ظهر محمد رمضان وهو يقوم بعمل دعائية إعلانيه لشركة تدعم الكيان الصهيوني مما عرضه للكثير من الانتقادات.

محمد رمضان قفل على إبني باب الحمام وحرض إبنه والد الطفل المعتدى عليه يكشف عن تفاصيل الواقعة | صوت المسيحي الحر

 

نجل محمد رمضان يُعرضه لموقف سيئ

قام نجل محمد رمضان، “على” بالتعدي على أحد الأطفال في نادي “نيو جيزة” ولم يكتف بذلك بل قام باستدعاء والده محمد رمضان ليقوم باحتجاز الطفل داخل دورة المياه، حتى يقوم نجله بصفع الطفل بالقلم، فقامت والدة الطفل الذي تم الاعتداء عليه بتقديم بلاغ ضده هو ونجله.

مشاهد مكررة لمحمد رمضان على Instagram ... صورة الاستحمام تقليعه جديدة | خبر | في الفن

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق