الكرواتي يورتشيتش: "فخور بالفريق وممدوح عيد داعم مستمر لنا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز على الجيش الرواندي، وحجز مكانه في دور المجموعات من دوري الأبطال، مؤكدا على أن المباراة كانت صعبة للغاية بعدما نجح الضيف في تسجيل هدف مبكر، جعل الأمور أكثر صعوبة، ولكنه فخور بردة فعل اللاعبين والعودة مرة أخرى بكل قوة والتعادل وتسجيل ٣ أهداف والتأهل للدور المقبل.

 

شدد المدرب على أنه منذ توليه المهمة قبل ٨ أشهر، والإدارة برئاسة المهندس ممدوح عيد يدعمونه بكل قوة، والجهاز الفني واللاعبون يقدمون كل شيء، وهو ما كان نتاج النتائج الرائعة والمنافسة على الدوري حتى النهاية، وكذلك الفوز بلقب كأس مصر، ودعم الإدارة يمنحه دفعة معنوية أخرى لبدء موسم قوي يعمل فيه على المنافسة مجددا على كل البطولات التي يشارك فيها الفريق.

 

وعبر المدير الفني عن سعادته الكبيرة بالدعم المقدم في ملف التعاقدات ووجود عناصر جديدة بدأت تشارك في بعض الدقائق وتحتاج للتجانس فقط وستظهر بصورة أفضل في الفترة المقبلة مع المعسكر الذي سيقام مستقبلا.

 

حسم فريق بيراميدز، تأهله لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه بثلاثة أهداف لهدف، على فريق الجيش الرواندي، فى المباراة التي احتضنها ملعب الدفاع الجوي في إطار إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما تعادل الفريقين فى مباراة الذهاب بهدف للكل، يتأهل الفريق السماوي، لدور المجموعات بدروي أبطال أفريقيا رسميًا.

 

أحداث المباراة بين الفريقين

 في شوط المباراة الأول، خلال المباراة المقامة بين بيراميدز، الجيش الرواندي، في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا، تقدم الضيوف بهدف فى الدقيقة الـ7، ولكن جاءت الأنفراجة من تسديدة محمد الشيبي، قبل ثواني من نهاية الشوط الأول ليتعادل الفريقين إيجابيًا.

 

ونجح فيستون ماييلي، فى إحراز هدف التقدم للفريق السماوي فى منتصف الشوط الثاني، أمام فريق الجيش الرواندي، لتصبح النتيجة 1-2، لصالح فريق بيراميدز، ثم جاء كريم حافظ، ومن ركلة جزاء يضيف الهدف الثالث لفريق بيراميدز، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ليتأهل رسميًا بيراميدز، برفقة الأهلى، لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد فوز الأحمر على فريق جورماهيا الكيني، ذهابًا وإيابًا بثلاثية نظيفة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق