القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الليلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يبحث عشاق البريميرليج عن القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي مع نظيره أرسنال، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، مما يضمن عرضًا مثيرًا لعشاق الكرة الإنجليزية،  وذلك على أرضية ملعب “الاتحاد”.

القنوات الناقلة لمباراة  أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويمكن للمشجعين الدوري الإنجليزي متابعة مباراة  أرسنال ومانشستر سيتي عبر قناة beIN Sports HD 1، التي تُعد واحدة من أبرز القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والناقل الحصري والوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط.

 تاريخ مواجهات أرسنال ومانشستر سيتي

وتُعتبر هذه المباراة هي المواجهة الـ55 بين الفريقين منذ انطلاق النظام الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 1992-1993. 

وتاريخيًا، يتمتع أرسنال بالأفضلية في هذه المواجهات، حيث حقق 24 فوزًا مقابل 19 انتصارًا لمانشستر سيتي، بينما انتهت 11 مباراة بالتعادل.

وبصفة عامة، تُعد هذه المباراة هي الـ212 بين الفريقين في مختلف المسابقات، حيث تمكن أرسنال من تحقيق 99 انتصارًا مقابل 65 انتصارًا للسيتي، مع 47 تعادلًا.

جدول ترتيب الفريقين في الدوري

ويدخل مانشستر سيتي المباراة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر، الذي حقق فوزًا كبيرًا على بورنموث بثلاثة أهداف دون رد.

 بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 10 نقاط، مما يجعل المباراة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين في سعيهما نحو القمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق