بعد حفل زفاف ابن بسمة وهبة.. سرقة مجوهرات أحمد سعد بميلانو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

بعدما تصدر حفل زفاف ابن بسمة وهبة وعقد كان يرتديه الفنان أحمد سعد حديث السوشيال ميديا، كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن تعرضه للسرقة؛ حيث كان متواجدًا في إيطاليا لحضور حفل زفاف ابنها، خلال الأيام القليلة الماضية.

تفاصيل سرقة مجوهرات أحمد سعد في حفل زفاف ابن بسمة وهبة

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، أن السارق يعرف الفنان أحمد سعد وعارف الشنطة دي فيها اية، كان مراقبه، لأن دي الشنطة اللي فيها ساعات وفي الكولية اللي كان لابسه والناس كلها قعدت تتكلم عليه".

سرقة الفنان أحمد سعد في ميلانو

وأضافت:"لما الناس اتكلمت على أحمد سعد انا مش بشوف ده انتقاد لا بشوفه حسد، لأن لما اقولك أي اللي انت لابسه ده، فانا كدا حسدتك، فارتاحوا أحمد سعد كل اللي اتكلمتوا عليه اتسرق".

حفل زفاف ابن بسمة وهبة

وأطلت الإعلامية بسمة وهبة، خلال حفل الزفاف، بتنورة طويلة باللون الأوف وايت تميزت ببعض النقوشات، مع توب طويل بأكمام مكشوفة من نفس الخامة أيضا، كما اعتمدت على تسريحة شعر كلاسيكية، مع مكياج غير متكلف.

وحرصت على متابعة جمهورها بكافة الصور واللقطات التي التقطت لحفل الزفاف.

وحضر حفل زفاف ابن بسمة وهبة، العديد من الفنانين والمشاهير، على رأسهم الفنان أحمد سعد، الذي قدم عددا من أغانيه الخاصة، كما ظهر للمرة الأولى صحبة زوجته علياء بسيوني بعد عودتهم مؤخرا، فضلًا عن حضور الإعلامية أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب، وياسمين ثروت.

الإعلامية بسمة وهبة

من هو ابن بسمة وهبة؟

- اسمه عبد الرحمن السيد ويعيش في المملكة العربية السعودية، قبل الانتقال لإحدى الدول الأوربية. 
- هو أكبر أولادها من زوجها الأول رجل أعمال سعودي.
- شقيقه الأصغر يدعى عبد العزيز، ويدرس حاليا  فنون الإعلام في مونترو، ومؤخرًا انضمت والدته لنفس الجامعة من أجل الدراسات العليا. 
- دائما ما تعبر الإعلامية بسمة وهبة، عن حبها له وعلاقتهما عبر برنامجها.
- انهارت بالبكاء من قبل  خلال إحدى حلقات برنامجها، بعد سماعها أغنية محمد فؤاد «طمني عليك»، إذ أشارت إلى أن هذه الأغنية تذكّرها دائمًا بالحنين له.
- منذ أسبوعين، كشفت عن مرض ابنها وأنه تلقى حقنة في العمود الفقري، أدت لتأجيل الزفاف. 
- أقام حفل زفافه بأحد القصور على بحيرة كومو الشهيرة في إيطاليا.
- كان له تجربة زواج من قبل لم تكلل بالنجاح. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق