طبيبات يطلقن تطبيق رعاية صحية للعناية بمرضى السكر والسمنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

*مدرب الصحة الشخصي متوفر حالياً على منصات iOS وAndroid

أعلنت شركة المنير، الشركة المبتكرة في مجال التكنولوجيا الصحية، والتي شارك في تأسيسها كل من الدكتورة نهى خاطر والدكتورة رانيا قدري، عن إطلاق تطبيقها الرائد Dru المتاح حاليًا للتحميل من على منصات iOS و.Android وتطبيق Dru لإدارة أسلوب الحياة والصحة العامة، هو تطبيق مصمم خصيصًا لدعم الأشخاص الذين يعانون من مرض السكر، ومرحلة ما قبل السكر، والسمنة؛ حيث يوفر للمستخدمين حلاً سهلاً وشاملاً لمتابعة حالتهم الصحية من خلال هواتفهم الذكية.

ويهدف تطبيق Dru إلى مساعدة الأشخاص الذين يعانون من الامراض المزمنة والسمنة، كما يخدم الأشخاص الذين يسعون إلى اتباع نمط حياة صحي. ومن خلال تحليلات شخصية تعتمد على البيانات والمتابعة اللحظية، يساعد تطبيق dru المستخدمين على الاهتمام بصحتهم، سواء كانوا بحاجة إلى مراقبة مستويات السكر في الدم، أو تنظيم ضغط الدم وبينات حيوية أخرى.

وفي هذا السياق، صرّحت الدكتورة نهي خاطر، الرئيس التنفيذي لشركة المنير: “هدفنا من تطبيق Dru واضح، هو جعل الاعتناء بالصحة بسيط ومتاح للجميع”، مضيفةً: ” ونستهدف تلبية احتياجات ملايين الأشخاص الذين يعانوا من أمراض السكر والسمنة لمساعدتهم على عيش حياة أكثر صحة وعافية، من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتطورة والاهتمام بالصحة”.

وما يميز تطبيق Dru هو قدرته على المتابعة الصحية الشاملة، حيث يمكن للمستخدمين تسجيل قراءات نسبة السكر في الدم، وضغط الدم، والأدوية، والأنشطة البدنية وأكثر من ذلك، من خلال تجربة متكاملة وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق الدعم على مدار 24 الساعة من فريق طبي مدرب من خلال المحادثات الفورية في التطبيق أو المكالمات الهاتفية. ويمكن للمستخدمين تخزين جميع سجلاتهم الطبية في مكان واحد، مما يضمن استمرارية أفضل في إدارة حالتهم الصحية. ويستفيد مستخدمو تطبيق Dru أيضًا من خصومات حصرية على التحاليل المعملية والأشعة والمراكز الطبية عبر شبكة واسعة من مقدمي الخدمات الطبية.

ومن جانبها، أضافت الدكتورة رانيا قدري، الرئيس التشغيلي لشركة المنير: “نحن لا نوفر مجرد تطبيق فحسب، بل هو شريان حياة للأشخاص الذين يتعاملون مع تحديات الأمراض المزمنة. وهدفنا هو المساهمة في بناء مجتمع داعم يشعر فيه المستخدمون بالقدرة على اتخاذ خطوات إيجابية نحو التحكم في صحتهم بشكل يومي”.

ويذكر أنه قد تم إطلاق تطبيق dru في عام 2023 ويقع مقره الرئيسي في مصر حاليا وبصدد التوسع إلى السعودية والإمارات في المرحلة القادمة، ويسعى التطبيق لتلبية الحاجة الملحّة لتوفير أداة موثوقة وسهلة الاستخدام لإدارة الحالات الصحية المتعلقة بمرض السكر، ومرحلة ما قبل السكر، والسمنة. ومع تعرض الملايين لخطر الإصابة بمرض السكر والسمنة – وخاصة في مصر التي تحتل المرتبة العاشرة عالميًا من حيث انتشار مرض السكر، يوفر التطبيق لمستخدميه المصادر والدعم الذي يحتاجونه لعيش حياة أكثر صحة وعافية.

حول تطبيق Dru:

Dru هو أول تطبيق لإدارة نمط الحياة والصحة في الشرق الأوسط وإفريقيا، والمصمم خصيصًا للأفراد الذين يعانون من مرض السكر، أو مرحلة ما قبل السكر، أو السمنة، أو الذين يبحثون عن نمط حياة أكثر صحة. مدعومًا من شركة المُنير، منصة التحول الرقمي الرائدة في المنطقة، يقدم تطبيق Dru مجموعة من المزايا لمساعدة المستخدمين في رحلة الحفاظ على العافية والصحة المثلى.

وقد تم تأسيس تطبيق Dru على يد كل من الدكتورة نهى خاطر والدكتورة رانيا قدري بهدف إحداث ثورة في إدارة الصحة من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والإرشاد الصحي الشخصي. ومن خلال هذا النهج المبتكر، يطمح تطبيق Dru إلى إحداث تأثير دائم على ملايين الأشخاص في جميع أنحاء المنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق