بـ5 مشروعات، «ERG» تشارك في معرض سيتي سكيب بعروض ومنتجات تنافسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تشارك شركة ERG للتطوير العقاري بجناح كبير في فعاليات معرض سيتي سكيب 2024، المقام خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر المقبل، بـ 5 مشروعات، بأفضل العروض والمنتجات التنافسية.

جناح شركة ERG للتطوير العقاري في سيتي سكيب

وتستعد شركة ERG للتطوير العقاري، بعدد من المفاجآت للعملاء من المهتمين بشراء مسكن ملائم أو وحدة تجارية أو إدارية مناسبة لمتطلبات مشروعاتهم الاستثمارية.

وقالت شركة ERG، التابعة لمجموعة إعمار رزق، إنها ستشارك بمعرض ضخم في معرض سيتي سكيب من تاريخ 25 وحتى 28 سبتمبر 2024. ويقع جناح شركة ERG في القاعة رقم 1 بالجناج رقم C50.

وتعد شركة ERG إحدى الشركات التابعة لمجموعة إعمار رزق، وهي إحدى شركات محمد رزق رجل الأعمال، الذي يعمل في مجالات التجارة والنقل البحري والتطوير العقاري.

وتقدم شركة ERG للتطوير العقاري، خلال معرض سيتي سكيب، عروضًا حصرية للعملاء، بباقة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والطبية والفندقية.

مشروعات ERG في معرض سيتي سكيب

وستعرض شركة ERG للتطوير العقاري، خلال معرض سيتي سكيب، وحدات متنوعة بعدد من المشروعات، من بينها مشروع إيلاف بالتجمع الخامس، والذي ينقسم إلى 50% سكني و50% تجاري.

وتشارك شركة ERG بـ 3 مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي دايموند 1 ودايموند 2 إلى جانب مشروع مونريل Mall Monorail Tower New Capital، وهي مشروعات تجارية وإدارية وطبية وفندقية فضلًا عن احتوائها على وحدات سكنية.

وتشارك ERG بمشروع كمبوند رايت Ri8 السكني في العاصمة الإدارية الجديدة، فضلًا عن احتواء المشروع على مبانٍ تجارية.

وتقدم شركة ERG مشروعًا جديدًا في التجمع الخامس، منطقة فيلات فقط، بأسعار ومنتجات تنافسية مقارنة بأسعار الشركات المنافسة في القاهرة الجديدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق