حسين الجسمي يهدي السعوديين «الفخر من هنا» في اليوم الوطني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
  • فنون وإبداعات

حسين الجسمي

القاهرة: «خليجيون»

في خطوة تعكس عمق العلاقات الأخوية بين الإمارات والسعودية، أهدى الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية وطنية بعنوان "الفخر من هنا" احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 94.

الأغنية التي تحمل كلمات الشاعر قوس وألحان الملحن عزوف وتوزيع الموسيقي مروان، تعبر عن مشاعر الفخر والاعتزاز بالوطن السعودي.

تحتفي الأغنية بتاريخ السعودية العريق وحاضرها المزدهر، حيث يغني الجسمي عن حب الوطن وولائه. واختيرت كلمات وألحان الأغنية بعناية لتناسب روح الاحتفال باليوم الوطني السعودي. وقد تم تصوير فيديو كليب للأغنية يجمع بين مشاهد حديثة وأرشيفية تعكس تاريخ السعودية وتراثها.

لاقى إصدار الأغنية تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الجمهور السعودي والإماراتي بالأغنية وأشادوا بفكرة التعاون الفني بين الفنانين الخليجيين. وقد اعتبر الكثيرون أن هذه الأغنية تعبر عن عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين.

الجسمي سعيد بتقديم الأغنية كهدية للشعب السعودي

أعرب الفنان حسين الجسمي عن سعادته بتقديم هذه الأغنية كهدية للشعب السعودي، مؤكداً على عمق المحبة والتقدير الذي يكنه للمملكة. وأضاف أن هذه الأغنية هي تعبير عن الشراكة الوثيقة بين الإمارات والسعودية.

اقرأ أيضا:

بالتفاصيل.. موعد ومكان الحفل الغنائي القادم للفنان الإماراتي حسين الجسمي بالكويت

تعتبر أغنية "الفخر من هنا" إضافة نوعية للأغاني الوطنية الخليجية، وتعكس التعاون الفني والإبداعي بين الفنانين الخليجيين. كما أنها تعبر عن عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين السعودي والإماراتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق