انتقادات من أول يوم زواج وشائعات عن انفصالهما، ما قصة بشرى وخالد حميدة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

«انفصال أم شائعات؟»، تصدرت الفنانة بشرى، المشهد خلال الساعات الماضية بسبب انتشار شائعة انفصالها عن زوجها خالد نجل زوجة الفنان محمود حميدة، وذلك بسبب عدم ظهورهما معًا خلال الأيام الماضية.

بشرى ترد على شائعات انفصالها: «اتهدوا شويه»

وكانت الفنانة بشرى، اكتفت بالصمت وعدم الرد، ولكن مع انتشار الشائعات بشكل أكبر، قررت بشرى الرد ولكن بشكل غير مباشر، حيث نشرت عبر خاصية استوري، بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة تجمعها بزوجها، معلقة: «حد ليه شوق في حاجه؟  الخطوة اللي جاية هعلي أجري مع التعويم واتهدوا بقي وشوفولكم حد تاني غيرنا».

أكبر منها وشريكها في مشروع فني.. تعرفوا على خالد حميدة زوج بشرى | مجلة سيدتي
92c4739256.jpg

انتقادات من الجمهور بسبب فرق السن بين بشرى وزوجها 

 

تعرضت الفنانة بشرى وزوجها نجل زوجة الفنان محمود حميدة، للكثير من الانتقادات وذلك فور الإعلان عن زوجهما بسبب فرق السن بينهما وأيضًا لأن الفنان بشرى تزوجت أكثر من مرة وكانت منذ عامين فقط متزوجة من رجل أعمال وانفصلا في صمت.

وعقب انتشار صور زفافهما، انهالت التعليقات على بشرى وزوجها بأن فارق العمر بينهما ظهر في الصور، ولكنها لم تُعلق إلا عقب فترة عندما تم استضافتها في أحد البرامج، وقالت إن فارق العمر بينهما ليس كما يقول وأن الفارق بينهما عامين أو ثلاثة ليس أكثر.

أسعار 3 موديلات شبيهة بفستان زفاف الفنانة بشري.. أنيق ورقيق - اليوم السابع

قصة التعارف بين بشرى وخالد 

بدأت قصة التعارف بين بشرى وخالد، خلال عملهما في مشروع رقمنة الأرشيف الفني عبر استخدام الذكاء الاصطناعي، وتطور الأمر حتى وصل إلى الزواج، وإقامة حفل الزفاف في الساحل الشمالي بحضور الأهل والأصدقاء.


بشرى عن فارق السن مع زوجها: 11 سنة ليه؟ شايفني ميمي شكيب! | خبر | في الفن


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق