كيف دعمت «حياة كريمة» الطلاب الأولى بالرعاية قبل بدء العام الدراسي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تعد مؤسسة حياة كريمة يد العون لكافة الاسر الأولى بالرعاية في جميع المحافظات، و تواصل جهودها لدعم وتطوير الريف المصري، بتوفير كل أوجه الدعم أشكال الدعم المختلفة للمواطنين الأكثر احتياجًا بالقرى والمحافظات، من خلال تنفيذ العديد من المبادرات والمشاريع المختلفة التي تسهم في التخفيف عن هذه الأسر الأكثر احتياجاً.

718deb59e1.jpg

دعم حياة كريمة المتواصل للأسر الأكثر احتياجا

وفي اطار دعمها المتواصل لكافة الأسر الأكثر اجتياحا استطاعت حياة كريمة توفير كل المستلزمات الدراسية لطلاب المدارس ودفع المصروفات لغير القادرين على سدادها، بالعديد من القرى الأكثر احتياجاً.

توفير الزيّ المدرسي للطلاب

واستمر دعم ومساندة المؤسسة لأبنائها الطلاب، حيث  وزعت مؤسسة حياة كريمة الشنط المدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا، وكذلك المستلزمات المدرسية، في إطار الاستعداد لبداية العام الدراسي، فضلًا عن توفير الزيّ المدرسي للطلاب.

%D8%AD%D8%AD_1738_072255.jpg

طرق التبرع مع المؤسسة لتوفير المستلزمات الطبية 

وأتاحت مؤسسة حياة كريمة كافة السبل المختلفة للمواطنين من أجل التبرع مع المؤسسة في تقديم هذا الدعم مع بداية العام الدراسي الجديد، وأوضحت أن سعر السهم في توفير الشنط المدرسية مزودة بكل الأدوات المدرسية التي يحتاج إليها الطالب يصل إلى 450 جنيهًا.

طرق التبرع لمساعدة المواطنين

وحددت مؤسسة حياة كريمة طرق التبرع لمساعدة المواطنين، عن طريق عدة طرق جاء أبرزها، عبر الموقع الرسمي للمؤسسة، والذي يمكن الوصول له من خلال الضغط هذا الرابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط، أو من خلال الرسائل النصية علي رقم 9509، وتطبيق فوري، ميجا خير، إنستاباي، ڤودافون كاش، أورنچ كاش، أمان أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق