يلا شوت بث مباشر مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي للمحترفين 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يلا شوت بث مباشر مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي للمحترفين 2024، يواجه فريق النصر السعودي نظيره الحزم في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ولكن النصر سيفتقد خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هذه المواجهة في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين.

ويبحث العديد من عشاق الكرة في قارة آسيا والوطن العربي عن كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة المنتظرة وعلى رأسها، يلا شوت بث مباشر مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي للمحترفين 2024.

%D9%8A%D9%84%D8%A7%20%D8%B4%D9%88%D8%AA%

يلا شوت بث مباشر مباراة النصر والحزم 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة، يلا شوت بث مباشر مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي للمحترفين 2024.

ويقدم الجمهور الإخباري خدمة مميزة لمشاهدة المباراة في توقيت اللقاء الساعة 6:45، في مباراة في غاية الأهمية لفريق النصر في غياب كريستيانو.

0f5a6ee3fa.jpg

بث مباشر مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

وفي حالة تعذر مشاهدة مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي يمكنك متابعة تفاصيل البث المباشر عبر موقع الجمهور وتحديدا، يلا شوت بث مباشر مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي للمحترفين 2024.

وقاد المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي النصر لتحقيق فوز مهم على الاتفاق بنتيجة 3-0 في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، وكانت هذه أول مباراة للمدرب مع الفريق.

%D9%8A%D9%84%D8%A7%20%D8%B4%D9%88%D8%AA%

مباشر مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي للمحترفين

يمكن مشاهدة المباراة بين النصر والحزم عبر شبكة قنوات SSC، الناقل الحصري لمنافسات الدوري والكأس السعودي في عام 2024.

وفيلا حالة صعوبة متابعة تغطية المباراة على التلفاز، يقدم الجمهور الإخباري الحل السحري لمتابعة المباراة بعنوان، يلا شوت بث مباشر مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي للمحترفين 2024.

6139a3d620.jpg

شاهد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

يلا شوت بث مباشر مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي للمحترفين 2024، ومن المقرر أن يبدأ المدير الفني لفريق النصر مباراته ضد الحزم بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: بينتو.
في خط الدفاع: سيماكان، لابورت، سالم النجدي، سلطان الغنام.
في خط الوسط: عبد الرحمن غريب، عبد الله الخيبري، أوتافيو.
في خط الهجوم: أنجليو، ساديو ماني، أندرسون تاليسكا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق