تعرف على سبب انسحاب البريطانية رادوكانو من بطولة الصين المفتوحة للتنس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

اضطرت البريطانية إيما رادوكانو للانسحاب من بطولة الصين المفتوحة للتنس بسبب الإصابة في القدم.

 

بطولة كوريا  المفتوحة

 

وكانت المصنفة الأولى في بريطانيا اضطرت للانسحاب من مباراتها أمام داريا كاساتكينا الأسبوع الماضي في بطولة كوريا  المفتوحة.

 

وتأهلت رادوكانو إلى الأدوار الرئيسية من بطولة بكين بعد تقدمها إلى المركز الـ54 في التصنيف العالمي مؤخرا.

 

وكتبت رادوكانو اليوم الاثنين عبر حسابها على منصة "إكس" للتواصل الإجتماعي "أهلا، الأسبوع الماضي في سول تعرضت لإلتواء في بعض أربطة القدم ، وهو للأسف ما يحتاج إلى بعض الوقت للتعافي".

 

وأضافت "هذا يعني عدم قدرتي على اللعب في بكين لكني أتمنى العودة للمنافسة في أقرب وقت ممكن".

 

وكانت رادكانو التي فازت بشكل مفاجئ بلقب بطولة أمريكا المفتوحة قبل ثلاثة أعوام، عانت من إصابات متكررة منذ ذلك الحين وقضت أغلب موسم 2023 في التعافي من الجراحة في الرسغ والكاحل.

 

نجح الأمريكي فرانسيس تيافو في قلب تأخره إلى فوز على الروسي دانييل ميدفيديف بواقع 3/6 و6/4 و10/5، ليرجح كفة فريق العالم بنتيجة 4/2 أمام فريق أوروبا وذلك بعد المباراة الأولى في اليوم الثاني لبطولة كأس لافر للتنس.

 

بطولة كأس لافر للتنس


وتعادل بطولة كأس لافر، كأس رايدر في لعبة الجولف، ويحتاج الفريق الفائز للوصول إلى 13 نقطة للفوز، يتم منح نقطتين للفوز يوم السبت ونقطة واحدة يوم الجمعة.

 

وفي وقت لاحق من اليوم السبت، سيلعب الإسباني كارلوس ألكاراز مع الأمريكي بن شيلتون، فيما يلعب الألماني ألكسندر زفيريف مع الأمريكي تايلور فريتز في منافسات الفردي، قبل مباراة الزوجي، فيما تختتم منافسات البطولة غدا الأحد.

 

ويقود السويدي بيورن بورج فريق  أوروبا، فيما يقود الأمريكي جون ماكينرو ، وفاز فريق أوروبا بأول ثلاث نسخ من البطولة، لكن فريق العالم نجح في التتويج بآخر نسختين.

 

وتقام نسخة هذا العام في العاصمة الألمانية برلين، فيما يتناوب على تنظيم البطولة العديد من المدن في أوروبا والعالم.

 

الزوجي الأمريكي فريتز وشيلتون يتعادلان لفريق العالم في بطولة كأس لافر للتنس
 

وكان قد تمكن الزوجي الأمريكي المكون من تايلور فريتز وبن شيلتون من تعديل النتيجة لفريق العالم في بطولة كأس لافر للتنس، بعدما تغلبا على زوجي الفريق الأوروبي المكون من الإسباني كارلوس ألكاراز والألماني الكسندر زفيريف.

 

وتغلب فريتز وشيلتون على ألكاراز وزفيريف بنتيجة 7 / 6 (7 / 5) و6 / 4 في مباراة استمرت لساعة و35 دقيقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق