طلب عاجل من كهربا لـ الخطيب بعد تغريمه وترحيله من الإمارات وبيبو يرفض

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر من وفد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المتواجد في الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري، عن مفاجأة كبيرة لطلب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، إقامة المباراة. لقاء مع محمود الخطيب رئيس النادي ورفيق الوفد، جانباً من أزمته التي أدت إلى تغريمه وترحيله من الإمارات.

طلب عاجل من كهربا والخطيب يرفضه

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لفكرة فن أن كهربا، عقب أزمته مع السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني، وصدور قرار بتغريمه وترحيله من الإمارات، طالب بجلسة عاجلة مع محمود . الخطيب رئيس النادي لتوضيح ما حدث وأسباب غضبه.

ويتابع المصدر أن رئيس النادي رفض الجلوس مع كهربا أو الاستماع لحديثه، وصدق على قرار محمد رمضان المدير الرياضي بتغريمه مليون جنيه وإبعاده عن الإمارات وعدم استكمال مشاركته مع النادي. الفريق في بطولة السوبر المصري.

وأوضح المصدر أن كهربا دخل في حالة من الغضب الشديد بعد مباراة سيراميكا كليوباترا، وبدأ في إلقاء الزجاجات في غرفة خلع الملابس أمام الجهاز الفني واللاعبين، لعدم مشاركته في المباراة.

ويتابع المصدر أن كهربا غضب من مارسيل كوهلر المدرب وتحدث معه بشكل غير لائق أمام الجميع، وذهب إلى حد اتهامه بالظلم لعدم منحه فرصة المشاركة في المباريات ومعاملته. بشرح طريقة سيئة، وهذا سيكون سبباً في رحيله عن الفريق.

وأضاف المصدر أن اللاعبين حاولوا تهدئة كهربا إلا أنه رفض تهدئة زملائه ولم يتبع تعليمات الجهاز الفني الذي طلب منهم التزام الصمت وعدم التحدث معه كما قال لهم. “لا أريد أن أسمع صوت أحد ولا أحد يتحدث معي على الإطلاق ولا أحد يستطيع أن يرشدني.”

وأتم المصدر تصريحاته لـ”فكرة فن”، أن محمد رمضان المدير الرياضي للفريق لم يعجبه الأمر وأصر على فرض عقوبة مالية كبيرة على اللاعب وعدم الاستمرار في المهمة وإعادته مباشرة إلى القاهرة، و ورفض التنازل عن قراره رغم محاولات معظم اللاعبين إقناعه بالعدول عن القرار.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري موسم 2024-2025، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي الذي أقيم مساء أمس. وذلك، الأحد، على استاد محمد بن زايد بإمارة أبوظبي.

تابعوا موقع جلسة الاستماع عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن من خلال قناة الواتس اب اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، أسعار الذهب، أسعار الفضة، سعر اليورو، أسعار العملات الأجنبية، أسعار العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق