قناة مجانية تنقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قناة مجانية تنقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ في المباراة تجمع بين الفريقين في سهرة ممتعة من ليالي دوري أبطال أوروبا 2024-2025، ويستضيف المباراة ملعب مونتجويك.

28168573287322024102_4760_100803.jpg

 

قناة مجانية تنقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وخاصة جماهير نادي برشلونة وبايرن ميونخ في العالم والوطن العربي تحديدا عن طريقة مجانية لمشاهدة المباراة المرتقبة التي تجع بين الفريقين وتنقل المباراة عبر قناة سي بي سي سبورت على القمر الأذربيجاني بشكل مجاني.

تردد قناة سي بي سي سبورت المفتوحة 

القناة: CBC SPORT

القمر الصناعي : AzerSpace 46°E

تردد القناة: 11175

الاستقطاب: H

معدل الترميز: 30000

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي برشلونة نظيره بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا، في المباراة ستقام على ملعب "مونتجويك"، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

16441400421042024082_4760_100810.jpg

 

موقف برشلونة وبايرن ميونخ في البطولة

يدخل كل من برشلونة وبايرن ميونخ المباراة برصيد ثلاث نقاط، حيث يُعد اللقاء حاسمًا في تحديد مستقبل الفريقين في المجموعة، أي خسارة قد تضع أحد الفريقين في موقف صعب وتُهدد فرصه في التأهل إلى الأدوار الإقصائية، ما يجعل هذه المباراة ذات أهمية كبيرة لكل منهما.

معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

أعلنت شبكة "بي إن سبورت" القطرية أن المعلق الجزائري حفيظ دراجي سيتولى التعليق على المباراة، مما يضيف مزيدًا من التشويق للمواجهة التي تنتظرها جماهير كرة القدم العالمية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق