رحيمي: التدوير يخفف ضغط التباري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: صفحة العين الإماراتي
هسبورت - آمال لكعيداالثلاثاء 24 شتنبر 2024 - 00:22

عَبّر الدولي المغربي سفيان رحيمي عن سعادته بتأهل فريقه العين الإماراتي إلى الدور الثاني من منافسات كأس القارات للأندية، بعد فوزه، مساء الأحد، على أوكلاند سيتي النيوزيلندي برسم الدور الأول.

وبخصوص عدم مشاركته أساسيا في اللقاء، قال رحيمي: “ضغط المباريات خلال الموسم الجاري يفرض تطبيق مبدأ التدوير. على الجماهير أن تعتاد على رؤية جميع اللاعبين، وعلينا أيضا كلاعبين تقبل أننا قد نكون في دكة البدلاء في بعض المباريات. الأهم هو أن يركز كل لاعب خلال الدقائق التي تتاح له؛ هذا الأمر يضمن أيضا التنافسية داخل المجموعة”.

وعن مواجهة الأهلي المصري في الدور الثاني من المسابقة، أواخر أكتوبر المقبل، علق رحيمي في تصريحات إعلامية قائلا: “ستكون مباراة كبيرة أمام بطل إفريقيا، خصوصا أنها ستجرى بالقاهرة أمام الجماهير العريضة لنادي الأهلي وكذلك أنصار العين المتحمسين للتنقل لمساندة الفريق”.

وتمنى رحيمي أن يحقق نادي العين نتيجة إيجابية أمام الأهلي، ويظفر بالتالي ببطاقة العبور إلى نصف النهائي من المسابقة التي يشارك فيها أبطال القارات.

وساهم اللاعب الدولي المغربي سفيان رحيمي في تأهل فريقه العين الإماراتي إلى الدور الثاني من بطولة كأس القارات للأندية، بعد فوزه على ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بسداسية مقابل هدفين، سجل منها “أسد الأطلس” الهدفين الرابع والسادس، في الدقيقتين 78 و90+4 على التوالي، علما أنه دخل بديلا في الدقيقة 60 من المباراة.

العين الإماراتي سفيان رحيمي كأس القارات للأندية

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق