صوفيا المريخ تتراجع عن الاعتزال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
هسبريس - منال لطفيالثلاثاء 24 شتنبر 2024 - 09:29

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية من مصدر خاص أن المغنية المغربية صوفيا المريخ تستعد للعودة إلى الساحة الفنية بعد سنوات من الغياب، في خطوة طال انتظارها من جمهورها الذي تابع مسيرتها منذ انطلاقتها في برنامج “ستار أكاديمي” ضمن نسخته العربية.

وأبرز مصدر هسبريس أنه بعد سنوات من الابتعاد عن المشهد الفني، تتطلع صوفيا إلى كسر العزلة الفنية واستئناف نشاطها وتقديم أعمال جديدة تعكس تطور تجربتها الموسيقية.

وكشف المصدر ذاته أن صوفيا المريخ، بعد مدة طويلة من البحث، حسمت في أغنية تبصم بها العودة إلى الساحة الفنية، موردا أنه بعد تسجيل هذه الأغنية وإضفاء اللمسات الأخيرة عليها، انتقلت صوفيا إلى مرحلة أخرى هي تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

وأوضح مصدر هسبريس، الذي تحفظ عن ذكر تفاصيل الأغنية، أن خريجة ستار أكاديمي قامت، نهاية الأسبوع الماضي، بتصوير عملها الجديد بمنطقة “أغافاي” نواحي المدينة الحمراء مراكش، واستعانت بطاقم تقني شاب ومحترف من أجل ضخ نفس جديد في ظهورها الفني الأول للجمهور بعد سنوات، مبرزا أن العمل سيحمل عنوان “بويا” ويأتي كعربون تكريم لروح والدها الراحل الذي كانت تربطها به علاقة قوية جدا ودعمها خلال بداياتها الفنية.

وكانت صاحبة “بحب فيك”، التي اشتهرت بصوتها المميز وأناقتها في اختيار الأغاني، قد ذكرت في تصريحات صحافية سابقة أنها كانت خلال فترة الغياب تركز على حياتها الشخصية والعائلية بعد زواجها، فكرست حياتها لتربية أبنائها وتطوير مشروعها الخاص، لكنها في الوقت ذاته لم تنقطع عن حبها للفن وعشقها له.

وحققت صوفيا المريخ شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي جعلتها تكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة في بداية الألفينات خلال مشاركتها في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب العربية “ستار أكاديمي”. فرغم عدم ظفرها باللقب، إلا أنها استطاعت صناعة اسمها في الساحة آنذاك وشاركت في مجموعة من التظاهرات الكبرى.

الفن ستار أكاديمي صوفيا المريخ

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق