"استعدوا علشان الأجواء الحماسيّة بدأت".. إبراهيم فايق يشوق جماهير الأهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شوق الإعلامي إبراهيم فايق، جماهير النادي الأهلي والزمالك، وذلك بسبب بطولة كأس السوبر الإفريقي، التي من المقر لها إقامتها يوم الجمعة المقبل الموافق 27 الجاري، فى الممكلة العربية السعودية.

تحيا مصر، وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":" نااااار يا حبيبي ناااااار ، من النهاردة ولحد ماتش السوبر الإفريقي الكورة مع فايق هتنفرد بتغطية خاصة وحصرية من الرياض".

‏وأختتم قائلاً:" استعدوا علشان الأجواء الحماسيّة بدأت لأكبر مباراة بين كبار إفريقيا الأهلي والزمالك، مفاجآت من العيار الثقيل".

إبراهيم فايق

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر الإفريقي، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، وذلك على ملعب أرينا بالسعودية.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك فى جميع البطولات 

التقي الأهلي والزمالك في جميع البطولات 249، حقق المارد الأحمر الفوز في 109 لقاء، وانتصر الفارس الأبيض في 60 مباراة، وحضر التعادل في 80 مواجهة.

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

المباراة الأولى بعد تجديد ملعب المملكة أرينا

وقال المستشار تركي آل الشيخ، خلال وقائع مؤتمر موسم الرياض 2024: “أن لقاء السوبر الإفريقي القادم بين الأهلي والزمالك، هو الأول الذي سيقام على ملعب ”المملكة أرينا"، بعد الانتهاء من تجديده، وسيكون نسبة الحضور في المباراة 95% من السعة الاستيعابية، بواقع 25 ألف متفرج. 

قائمة الزمالك الرسمية ضد الأهلي في كأس السوبر الأفريقي

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

 

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق