تعليق مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بعد زيادة سعر البنزين نعي إن الناس بتشتكي والموضوع مؤلم

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعليق مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بعد زيادة سعر البنزين نعي إن الناس بتشتكي والموضوع مؤلم..أفاد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأنه تابع ردود أفعال المواطنين بعد الزيادات الأخيرة في أسعار الوقود.

" frameborder="0">

مؤتمر مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

وخلال مؤتمر صحفي عقب تفقده عددًا من المشروعات الخدمية في محافظة المنيا اليوم السبت، أشار إلى أن الحكومة تدرك تمامًا أن هذا الأمر مؤلم وأن المواطنين يعبرون عن استيائهم منه، مؤكدًا أنه لا توجد حكومة ترغب في رفع الأسعار.

الدكتور مصطفى مدبولي

تصريحات مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

تصريحات مصطفى مدبولي رئيس الوزراء نسعى لتخفيف الأعباء

وأشار إلى أن “نحن ندرك تمامًا حجم العبء المالي الضخم الذي تتحمله الدولة والحكومة، ونسعى جاهدين لتخفيف الأعباء عن المواطنين قدر المستطاع، حيث تظل الدولة تتحمل الجزء الأكبر من هذه التكاليف”.

كما أكد مدبولي على حرص الحكومة على تخفيف الأعباء عن الفئات الأقل دخلًا، بعد تحقيق التوازن في خدمات الكهرباء وغيرها من الخدمات.

واستكمل حديثه قائلاً: “الدعم مستمر حتى لو وصلنا إلى حالة من التوازن، وليس لدينا بديل آخر، وفي المؤتمر القادم سيقوم وزير البترول بشرح الخطوات التفصيلية التي نتخذها لاستعادة عافية هذا القطاع الحيوي”.

استقالة حكومة مصطفى مدبولي

تصريحات مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

الحكومة تتجنب رفع الأسعار لمدة 6 أشهر

أكد مدبولي، خلال مؤتمر صحفي أقيم أثناء جولة تفقدية في محافظة المنيا، أن الحكومة تدرك تمامًا تأثير هذا القرار على المواطنين، لكنه أشار إلى أن اتخاذ مثل هذه القرارات يعد ضروريًا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

تصريحات مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

تصريحات مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

وأوضح رئيس الوزراء أن الحكومة قررت عدم زيادة أسعار الوقود لمدة 6 أشهر قادمة، في إطار جهودها للحد من ارتفاع معدلات التضخم. كما أكد أن الدولة لا تزال تتحمل الجزء الأكبر من الأعباء الاقتصادية، مع التأكيد على استمرار دعم الفئات ذات الدخل المحدود والمتوسط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق