نيللي وإلهام شاهين وهاني رمزي الأبرز.. أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء المكرمين في دورته السابعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام


نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 6:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 6:06 م

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف قائمة المكرمين في دورته السابعة، التي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يُعقد الآن بالمجلس الأعلى للثقافة، لإعلان تفاصيل الدورة الجديدة من المهرجان، وتقدمه الإعلامية شيماء منصور، بحضور الفنانة نيللي والفنان هاني رمزي، وعدد من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، وجمع كبير من الإعلاميين والنقاد.

وضمت قائمة المكرمين هذا العام: من (مصر) الفنانة نيللي والفنانة إلهام شاهين والفنان هاني رمزي، ومن (العراق) الدكتور جبار جودي نقيب الفنانين العراقيين، ومن (فلسطين) الفنان غنام غنام، ومن (تونس) الفنان منير العرقي.

يُشار إلى أن مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يُقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف إلى تسليط الضوء على فن المونودراما وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم. وقد شارك في الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم، وقدم المهرجان منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، كما تم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر والعالم، منهم الفنان محمد صبحي من مصر، والكاتب محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق