فيديوهات مخلة السبب، «وحش الكون» من الـ«تيك توك» لـ«النيابة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حالة من الجدل شدتها مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، بعد انتشار مجموعة من مقاطع الفيديو لسيدة وابنتيها وهن يتعمدن إظهار مفاتن إجسادهن لكسب المتابعات والمشاهدات على موقع «تيك توك» وكسب الأرباح.

وطالب العديد من رواد السوشيال ميديا بالقبض عليهن بتهمة نشر الفجور في المجتمع، لوقف  ما يقمن به من أعمال منافية للعادات والتقاليد في المجتمع المصري وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على السيدة وابنتيها للتحقيق فيما هو منسوب إليهن، بعد تقنين الإجراءات.

بعد القبض عليهن، تساءل العديد من رواد مواقع التواصل عن حساب «وحش الكون»، وهو أحد الحسابات لسيدة وابنتيها، على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، يقمن في مدينة الإسكندرية، أنشأنه بتاريخ 13 من شهر فبراير 2024، وأطقن عليه لقب «وحش الكون»، ليقومن بنشر الصور والفيديوهات من خلاله مصحوبة بالأغاني.

الأسد والحوت.. فما قصتهما؟

ولزيادة الأرباح والحصول على الدعم المادي، تظهر الفتاتان وتتوسطهما والدتهما، في بث مباشر شبه يومي، في وقت متأخر من الليل، بملابس منزلية إذ يتعمدن من خلال الفيديوهات إظهار أجزاء من أجسادهن بهدف جذب المشاهدات وزيادة المتابعين والحصول على الدعم من خلال الهدايا التي يقدمها المتابعون، والتي تتمثل في «الأسد، والحوت، والورود» وغيرها من الهدايا التي يتهافت عليها منشئو المحتوى على «تيك توك».

يذكر أن النيابة العامة في الإسكندرية بدأت التحقيق مع التيك توكر الشهيرة المعروفة باسم «وحش الكون» وابنتيها، ووفقا للتحقيقات الأولية، فأن الفيديوهات المنتشرة عكست أن الأم هي التي تشجع بناتها على هذه الأفعال فبدلا من أن يكون الدور الأساسي للأم هو تربية بناتها على أسس أخلاقية صحيحة، فقد تبدل الحال هنا، لتكون هي المحرض الرئيسي لبناتها على الظهور بمظهر غير لائق، ويعتمدن على التحدث بإيحاءات وألفاظ غير لائقة بهدف إثارة الرجال وإغرائهم.

التحقيق مع وحش الكون

وخلال الساعات الماضية، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتعاون مع مديرية أمن الإسكندرية، القبض على 3 سيدات، بسبب بث وترويج فيديوهات مخلة بالآداب على مواقع التواصل الاجتماعي (تيك توك) في صفحة تحمل عنوان “وحش الكون”، وجاري التحقيق في القضية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق