حارس يونايتد السابق يهاجم «جوارديولا» : محتال دمر كرة القدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

وجه تيم هاوارد، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، اتهامًا صريحًا للمدرب بيب جوارديولا بتدمير كرة القدم، مشيراً إلى تأثيره الكبير على أسلوب اللعب في عالم كرة القدم، على مستوى العالم 

ولعب هاوارد لفريق مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2007، كما شارك في 121 مباراة مع المنتخب الأمريكي.

وقال هاوارد،  في تصريحات عبر «البودكاست الجديد لجيمي كاراجر وجاري نيفيل»،: «أعتقد أن بيب جوارديولا دمر كرة القدم بطرق متعددة. لقد أقنع الجميع بإمكانية اللعب بأسلوب شامل، لكن الحقيقة أن ليس كل الفرق قادرة على ذلك، بل ثلاثة فقط».

وعندما تم سؤاله عن ماوريسيو بوتشيتينو، المدرب الجديد للمنتخب الأمريكي، نصح هاوارد بالتركيز على بناء فريق قوي دفاعياً، بعيداً عن محاولات تنفيذ أساليب قد تكون خارج قدرة اللاعبين.

وأشار هاوارد، إلى أسلوب بوتشيتينو مع توتنهام، حيث لعب الفريق بخطين من أربعة لاعبين مع اثنين في المقدمة، مؤكداً: "كانوا قويين في الدفاع، أو على الأقل حاولوا ذلك، إذا تمكن بوتشيتينو من غرس هذا التصميم الدفاعي، سيكون لديه عدد كافٍ من اللاعبين في الهجوم ليشكلوا خطراً".

وكان بوتشيتينو، تولى تدريب المنتخب الأمريكي في 11 سبتمبر، مع وضعه نصب عينيه نهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

إنجازات جوارديولا مع مانشستر سيتي

وتوج بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بجائزة أفضل مدرب في الموسم المنتهي 2023-2024، والتي تقدمها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتمكن بيب جوراديولا من قيادة فريق مانشستر سيتي، للفوز بلقب الدوري الموسم الماضي، بفارق نقطتين عن منافسهم اللدود آرسنال،وكان السباق على اللقب محتدماً حتى المراحل الأخيرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق