تردد قناة MBC Masr 2 HD نايل سات لمشاهدة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تردد قناة MBC Masr 2 HD نايل سات لمشاهدة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة من العيال الثقيل بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبلة في ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

e23578c2f5.jpg

تردد قناة MBC Masr 2 HD لمشاهدة مباراة السوبر الأفريقي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن تردد  قناة MBC Masr 2 HD لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وتنقل مباراة القمة عبر شاشة قناة MBC Masr 2 HD بتعليق مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى وفارس عوض على القناة الصوتية الثانية.

1a7e745db6.jpg

تردد قناة mbc مصر hd نايل سات

تردد قناة mbc مصر hd: 12015

معدل ترميز قناة mbc مصر hd: 27500

معامل الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد قناة mbc مصر hd عرب سات

تردد قناة mbc مصر hd: 11919

معدل ترميز قناة mbc مصر hd: 27500

معامل الاستقطاب: أفقي.

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وتُقام مباراة الزمالك والأهلي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة القادم الموافق 27-9-2024، وذلك على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، عبر عدة قنوات، وهي قناة MBC MASR، وبي إن سبورتس القطرية، بتعليق كوكبة من أبرز المعلقين الرياضيين في الوطن العربي، وهم «عصام الشوالي - مدحت شلبي - فارس عوض».

الأهلي يحفز لاعبيه قبل السوبر الأفريقي

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، رصد مبلغ 300 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب داخل الفريق، من أجل تحفيزهم لتحقيق اللقب القاري التاسع تاريخ النادي، وإسعاد الجماهير وتعويضهم عن لقب البطولة الماضية لصالح اتحاد العاصمة الجزائري.

a2a09973d3.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق