إصابة رودري.. مانشستر سيتي يكشف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
1

أعلن نادي مانشستر سيتي اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، إصابة لاعب الوسط الإسباني رودري في أربطة ركبته اليمنى وسافر إلى بلاده لاستشارة طبيب متخصص في مثل هذه الحالات لتقييم مدى خطورة الإصابة.

وغادر الدولي الإسباني (28 عاما) الملعب في الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي أمام أرسنال التي انتهت بالتعادل 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد الماضي.

تفاصيل إصابة رودري

وبعد فوز مانشستر سيتي على واتفورد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمس الثلاثاء، قال المدرب بيب جوارديولا إن إصابة رودري ستجبره على الغياب “لفترة طويلة”.

وقال مانشستر سيتي في بيان “يؤكد مانشستر سيتي أن رودري يعاني من إصابة في أربطة ركبته اليمنى”.

وتابع البيان “سافر لاعب الوسط إلى إسبانيا للحصول على مشورة طبية متخصصة هذا الأسبوع بعد إجراء الفحوصات الأولية في مانشستر. لا يزال التقييم مستمرا لتحديد المدى الكامل للإصابة والتشخيص المتوقع. الجميع في النادي يتمنى له الشفاء العاجل”.

ضربة لرودري في أفضل مستوياته

وكان رودري، الذي اختير أفضل لاعب في بطولة أوروبا هذا العام التي فاز بها مع إسبانيا، عنصرا أساسيا في نجاح جوارديولا في قيادة أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ انضمامه من أتليتيكو مدريد في 2019، شارك رودري في 174 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي ولم يخسر سوى 19 مرة خلال تلك الفترة مقابل 129 فوزا.

وستشكل إصابة رودري وغيابه ضربة قوية لمانشستر سيتي الذي يتطلع للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة تواليا هذا الموسم ويتصدر الترتيب برصيد 13 نقطة من خمس مباريات.

اقرأ أيضا:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق