رئيس الاولمبية العراقية يطلق شعار دورة ألعاب غرب آسيا للشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

المستقلة/-  اطلقت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية أطلقت مساء أمس شعار، وتميمة، النسخة الأولى من دورة ألعاب دول غرب آسيا للشباب التي ستقام في الثلث الأخير من شهر نيسان المقبل وذلك في احتفالية اقامتها في فندق بابل.

وعلى هامش الاحتفال كرم رئيس اللجنة الأولمبية عقيل مفتن أبطال البارالمبية الذين حققوا أوسمة التفوق في بارالمبياد باريس الأخير، حيث أعلن مفتن، عن بناء دار سكنية لعائلة اللاعبة، بطلة سيدات العالم بتنس الطاولة الشابة العراقية نجلة عماد، كما كرم معها جميع زملائها الذين نالوا أوسمة في بارالمبياد باريس 2024.

واستهل رئيس اللجنة الأولمبية الاحتفالية بكلمة جدد فيها عزمه، وزملائه في المكتب التنفيذي على الارتقاء برياضة الانجاز العالي ونيل أوسمة أولمبية في أولمبيادي لوس انجلوس 2028 وبيرزبن 2032 والمضي بمنهج جاد في مشروع البطل الأولمبي الذي يحظى برعاية ومتابعة مباشرتين من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

ثم أطلق الأمين العام للجنة الأولمبية العراقية هيثم عبدالحميد شعار وتميمة دورة ألعاب غرب آسيا التي تحتضنها أربع مدن عراقية هي العاصمة بغداد، والبصرة، وأربيل، والسليمانية للمدة من الحادي والعشرين ولغاية الثلاثين من نيسان المقبل بمشاركة إثني عشر بلداً عربياً هي السعودية، والامارات، والكويت، وقطر، والبحرين، وعمان، واليمن، وسوريا، والأردن، وفلسطين، ولبنان بالاضافة للعراق.

وحضر الاحتفالية رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب النائب محسن السعيدي، ومستشار رئيس الوزراء إياد بنيان ورئيس مجلس أمناء شبكة الاعلام العراقي ثائر الغانمي، ورئيس الشبكة كريم حمادي، والنائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية زياد حسن وأعضاء المكتب التنفيذي .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق