صابر" و "الشوربجي" يبحثان تطوير التعاون المشترك بين محافظة القاهرة والمؤسسات الصحفية القومية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

في إطار دعم وتعزيز التعاون بين أجهزة الدولة المختلفة .. إلتقى د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة والمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة بمقر الهيئة لبحث تطوير التعاون المشترك بين محافظة القاهرة والمؤسسات الصحفية القومية. 

وأكد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة على تقديره للدور الكبير الذي تقوم به الصحافة القومية وتناولها للقضايا التي ترتبط بمصالح الوطن داخليًا وخارجيًا.

وأشار محافظ القاهرة خلال اللقاء إلى أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بإعادة تخطيط بعض المناطق بمحافظة القاهرة لضمان القضاء على العشوائيات وإعادة المظهر الجمالي للمدينة ، وتيسير الحركة على المواطنين، موضحًا أن الفترة القادمة ستشهد مزيدًا من التنسيق بين مختلف الجهات لسرعة تنفيذ خطط التطوير.

ومن جانبه أكد المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة على أن الصحافة القومية داعم أساسي لخطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي يجري تنفيذها بجميع المحافظات من خلال إلقاء الضوء عليها.

حضر اللقاء اللواء يحيي الأدغم سكرتير عام محافظة القاهرة، والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة الوطنية للصحافة، والمستشار عادل بريك المستشار القانوني للهيئة، ووليد عبدالعزيز عضو الهيئة، ومروة السيسي أمين عام الهيئة الوطنية للصحافة.

 كما حضر اللقاء كذلك الدكتور محمد فايز فرحات رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وإسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، وطارق لطفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، ورزق عبد السميع رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف والشركة القومية للتوزيع، وهبة صادق رئيس مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف، والأستاذ إياد أبو الحجاج  .


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق