للمره الأولي.. مي عمر تكشف عن طريقتها في تربية بناتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشفت الفنانه مي عمر للمره الأولي عن طريقة تربيتها لأبنتيها، موضحه إنه لا بد من وجود خوف لدي الأطفال في التعامل مع والديهم ولكن بحدود.

 

وقالت الفنانه مي عمر أثناء ندوه صحفيه: "لازم الأم تبقى صديقة لأولادها بس لازم كمان يخافوا، يعني مينفعش تبقى الدنيا مفتوحة ونعمل كل اللي عايزينه، مفيش حاجة اسمها كده".

 

وأضافت: "إحنا اتربينا إننا نخاف من أهالينا، لكن في نفس الوقت مش الخوف اللي يمنعنا نقول أي كارثة أو خطرحصل لينا، لازم يبقي في حدود".

موسم رمضان القادم 2025

وجدير بالذكر، أن الفنانه مي عمر تواصل تصوير مسلسلها الجديد "إش إش" مع زوجها المخرج محمد سامي ، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم رمضان القادم 2025، وتدور أحداث المسلسل حول قصة حياه الراقصه التي تسعي للعيش في ظل ظروف الحياه الصعبه، ومع مرور الوقت، تجد نفسها في مواجهه مع أحد كبار المنطقه الذي يلعب دوره الفنان الكبير "ماجد المصري"، وهو راجل نافذ يرغب في التقرب من إش إش ولكنه يجد نفسه محاصرا في دوامه من المكائد والمصائب التي تدبرها له. 

 أبطال المسلسل

ومن أبطال المسلسل: مي عمر، ماجد المصري، هاله صدقي، إنتصار، محمد الشرنوبي، دينا، شيماء سيف، عصام عمر، طارق النهري، عصام السقا، إيهاب فهمي، علاء مرسي، وضيف الشرف محمد ممدوح، والعمل من إخراج محمد سامي.

 

أخر أعمال الفنانه مي عمر

قدمت الفنانه مي عمر مسلسل نعمه الأفوكاتو الذي عرض في موسم رمضان السابق 2024وهو مكون من 15 حلقه وعرض علي قناة إم بي سي مصر و إم بي سي دراما، حيث ألقي إعجاب كبير من الجمهور، وتدور أحداث المسلسل حول إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحاميه الشابه الطموحه "نعمه" علي مساندة زوجها الفاشل "صلاح" كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب وتتغير بعد إكتشافها خيانته لها فتحاول الإنتقام منه.

 

ومن أبطال المسلسل: مي عمر، أحمد زاهر، أروي جوده، كمال أبو رايه، سلوي عثمان، سامي مغاوري، لبني ونس، عماد زياده، أحمد ماجد، هدير عبد الناصر، طارق النهري، ولاء الشريف.

من إخراج محمد سامي، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق